انا بنت عمري 21 وطولي 150
اتعرض للتنمر كثيرا بسبب قصر القامة جربت تمارين زيادة الطول واكلت الاكل الي يساعد في زيادة الطول لكن دون جدوى احتاج طريقة لزيادة الطول رجاءااا
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الطول صعبه في السن ده لكن ممكن متابعة مع دكتور 0 2022-03-13 11:12:42
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية