اتبعت رجيما قاسيا أحس بالفشل ووجع خفيف في القلب عند التنفس مع اصفرار في الجسم،أوقفت الرجيم وأريد استعادة الوزن بطريقة صحية هل أتناول بكثرة أم باعتدال؟كنت82كغ 183سم(الآن 62كغ).
إجابات الأطباء على السؤال
للعودة الى الوزن الطبيعي يفضل تناول الطعام بشكل معتدل حتى لا يزيد الوزن عن الوزن المطلوب 1 2016-01-29 12:59:04
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية