لدي التهاب قصبه وبلعوم من 16يوم اخذت زينات ثم كلاسيد واوقفته ذهبت لاستشاري صدريه ونظر للاشعه وسالني ثم قال حساسيه واعطاني تيربوهيلر،ذهب لطبيبتي العامه وقالت يجب ان اعود للمضاد
اجابات الاطباء
جانب الحساسية فى تعبك لاتستهين به..استمر فى علاجه اقرأ المزيد
جانب الحساسية فى تعبك لاتستهين به..استمر فى علاجه
اتبع نصيحه الطبيب الاستشاري اقرأ المزيد
اتبع نصيحه الطبيب الاستشاري
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.