كنت مصابا بالتهاب الحلق و شفيت منه و الان لدي احساس بوجود شيء عالق في الحلق و ذلك منذ فترة 15 يوم ظننت انه التهاب الحلق مرة اخرى و اخذت مضادات حيوية لكن لم يزول هذا الاحساس

2018-01-17
1 إجابة السؤال 2019-10-06
اذا ما في الم ولا حرارة لا مشكلة 2 2018-01-17 20:03:27
الدكتور موفق محمد محمد
الدكتور موفق محمد محمد
الأنف والاذن والحنجرة
star star star star ic_star 157 تقييم
اذا ما في الم ولا حرارة لا مشكلة

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-10-08 02:38:39

احس بوجود شيء عالق في اسفل الحلق مما يسبب لي الازعاج وصعوبة البلع كما انه قبل الاحساس بهذا الشيء اني اعاني من الم المعدة وحموضتها

احس بوجود شيء عالق في اسفل الحلق مما يسبب لي الازعاج وصعوبة البلع كما انه قبل الاحساس ب الشيء اني اعاني من الم المعدة وحموضتها

1

احس بوجود شيء عالق في اسفل الحلق مما يسبب لي الازعاج وصعوبة البلع كما انه قبل الاحساس ب الشيء اني اعاني من الم المعدة وحموضتها
قد يكون ارتجاع بالمريء او التهاب بالحلق ينصح ب. مسكن مع مضاد مع اقراص اومبرازول للمعدة
0
2020-10-09 18:02:15
see-answer-arrow

2019-09-08 23:29:36

اسبوع 3 جاني التهاب حلق وحمى وقشعريرة وسعال ولما اخذت مضاد حيوي زالت الحمى وحلقي صار اخف وشفيت بعد 5 ايام,السعال خف بزيت زيتون ولما توقفت عاد كما كان ومازال موجود لليوم ( 15 يوم) ...الامس جاني التهاب حلق وحمى في الليل لكن أنا مرتاح الان

اسبوع جاني التهاب حلق وحمى وقشعريرة وسعال ولما اخذت مضاد حيوي زالت الحمى وحلقي صار اخف وشفيت بعد ايامالسعال خف بزيت زيتون ولما توقفت عاد كما كان ومازال موجود لليوم يوم الامس جاني التهاب حلق وحمى في الليل لكن انا مرتاح الان

1

اسبوع جاني التهاب حلق وحمى وقشعريرة وسعال ولما اخذت مضاد حيوي زالت الحمى وحلقي صار اخف وشفيت بعد ايامالسعال خف بزيت زيتون ولما توقفت عاد كما كان ومازا...
يرجى عمل مزيد من الفحوصات لاستبعاد الاصابة لاى مرض معدى من خلال الابرة اما التهاب الحلق فعلاجه بسيط من خلال المضاد الحيوى واى مسكن بسيط
0
2019-09-09 04:02:00
see-answer-arrow

2017-12-02 01:46:36

كيف استطيع علاج التهاب الحلق دون مضاد حيوي لأني اخر مرة اخذت كلاسيد اصبح لدي ضيق تنفس شديد وذهبت الى المشفى وعانيت كثيرا واصبحت اخاف من المضادات الحيوية كلها؟

كيف استطيع علاج التهاب الحلق دون مضاد حيوي لاني اخر مرة اخذت كلاسيد اصبح لدي ضيق تنفس شديد وذهبت الى المشفى وعانيت كثيرا واصبحت اخاف من المضادات الحيوية كلها

1

كيف استطيع علاج التهاب الحلق دون مضاد حيوي لاني اخر مرة اخذت كلاسيد اصبح لدي ضيق تنفس شديد وذهبت الى المشفى وعانيت كثيرا واصبحت اخاف من المضادات الحيو...
ليس بالضروره اخذ مضاد حيوي عند التهاب الحلق اذا لم يرافقه ارتفاع شديد في الحراره وبعض العوامل الاخرى التي نعتمد عليها لصرف المضاد اما اذا كنت تعاني من صعوبه غي البلع وارهاق عام ف مجرد مسكنات الالم ومانعات الاحتقان والاكثار من السوائل الساخنه قد يكون كافيا
0
2017-12-03 01:46:19
see-answer-arrow

2017-09-08 19:07:18

لدي التهاب لوز يتكرر 5 مرات في العام.اخر التهاب منذ 3اسابيع. التهاب اكملت جرعه مضاد حيوي 650و كلافوكس 1جم منذ اسبوع. الان حلقي متورم جدا بدون الم.هل هذا طبيعي

لدي التهاب لوز يتكرر مرات في العاماخر التهاب اسابيع التهاب اكملت جرعه مضاد حيوي و كلافوكس جم اسبوع الان حلقي متورم جدا بدون المهل طبيعي

1

لدي التهاب لوز يتكرر مرات في العاماخر التهاب اسابيع التهاب اكملت جرعه مضاد حيوي و كلافوكس جم اسبوع الان حلقي متورم جدا بدون المهل طبيعي
ليس طبيعي راجع الطبيب قد يكون خراج حول اللوزة
0
2017-09-09 02:20:02
see-answer-arrow

2015-05-19 15:34:21

بنتى 3سنوات وعندها التهاب فى الحلق متكرركل شهر مرة ما العلاج المناسب غير المضادات الحيوية

بنتى سنوات وعندها التهاب فى الحلق متكرركل شهر مرة ما العلاج المناسب غير المضادات الحيوية

1

بنتى سنوات وعندها التهاب فى الحلق متكرركل شهر مرة ما العلاج المناسب غير المضادات الحيوية
هل هو التهاب لوز؟؟؟؟
0
2015-05-19 19:01:54
see-answer-arrow

2015-01-12 18:47:04

لدي الام مستمرة في الحلق زرت الدكتور وفي كل مرة يعطيني مضاد حيوي

لدي الام مستمرة في الحلق زرت ال وفي كل مرة يعطيني مضاد حيوي

1

لدي الام مستمرة في الحلق زرت ال وفي كل مرة يعطيني مضاد حيوي
قد يكون المسبب عامل اما عصبي او تخريشي مبدئيا انصح بالابتعاد عن جميع المخرشات مثل الروائح والتدخين والغبار في حال عدم الاستفادة يجب مراجعة الطبيب مرة اخرى والرجاء الاكثار من السوائل ا د محمد سامر البريدي
0
2015-01-13 15:30:43
see-answer-arrow

2014-12-25 00:41:07

جفاف و الم خفيف بالحلق بعد أن أنهيت استخدام المضاد الحيوي سوبراكس 400 بسبب شك الدكتور بوجود التهاب بالامعاء لدي فهل لاستعمال المضاد الحيوي أي دخل بألم وجفاف الحلق

جفاف و الم خفيف بالحلق بعد ان انهيت استخدام المضاد الحيوي سوبراكس بسبب شك ال بوجود التهاب بالامعاء لدي فهل لاستعمال المضاد الحيوي اي دخل بالم وجفاف الحلق

1

جفاف و الم خفيف بالحلق بعد ان انهيت استخدام المضاد الحيوي سوبراكس بسبب شك ال بوجود التهاب بالامعاء لدي فهل لاستعمال المضاد الحيوي اي دخل بالم وجفاف ال...
نعم المضادات الحيوية تسبب تغير في مكونات الامعاء و تعمل التهاب الامعاء و اسهال
0
2014-12-26 20:13:33
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة