منذ فتره شعرت بدوار وغثيان وقئ وصداع وذهبت لطبيب فقال التهاب بالحلق ادي لالتهاب الأذن الوسطي ووصف لي زيثروكان وموسيدين وأشعر بارهاق شديد جداً كلما تناولت هذا العلاج ما الحل
اجابات الاطباء
تعتبر معظم المضادات الحيويه حملا زائدا علي المعده والكبد والكليتين وخاصه مع التقدم في العمر فيجب الاحتياط عند اخذها .ويحتاط... اقرأ المزيد
تعتبر معظم المضادات الحيويه حملا زائدا علي المعده والكبد والكليتين وخاصه مع التقدم في العمر فيجب الاحتياط عند اخذها .ويحتاط مع الزيثروكايين كمثال فيتم اخذه قبل الاكل بساعه او بعد الاكل بساعتين حتي يتم امتصاصه جيدا ولا يرهق المعده و وهو من مشتقات الماكروليدز ويمكن تفاعله مع بعض الادويه الاخري كالفيتامينات ومضادات الحموضه ومانعات التجلط فيتم اخذه في اوقات مختلفه عن الادويه الاخري وللمده المحدده من قبل الطبيب .ويجب التاكد من عدم وجود اضطراب في وظائف الكبد سابقه او حاليه او اضطراب في نبضات القلب ..واذا استمرت حاله الارهاق بعد فتره اعطاء الدواء ينصح بالكشف الباطني و بعمل وظائف كبد ..اما الموسيدين فهو من مضادات الحساسيه الامنه ولا يسبب النعاس او الارهاق
اولا الدوار أسبابه كثيرة أشهرهم الأذن الداخلية ولو في مشكلة بالرقبة
محتاج اعرف السن؟
والدوار فترته كانت طويلة ؟ اقرأ المزيد
اولا الدوار أسبابه كثيرة أشهرهم الأذن الداخلية ولو في مشكلة بالرقبة
محتاج اعرف السن؟
والدوار فترته كانت طويلة ؟
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.