عندي التهاب في الحلق و اسمع صوت يشبه الغرغرة يصظر من حلقي ؟؟؟؟ما سبب ذالك ؟و علاج المضاد الحيوي لا ينفع لي ماذا!

2016-12-30
6 إجابة السؤال 2019-10-23
قد يكون بسبب إلتهاب الحلق او حساسية بالحلق وقد يكون بسبب الإصابة بمرض السكري وقد يكون بسبب انسداد الانف ويكون التنفس من الفم مما يسبب جفاف الحلق وينصح بعمل تحليل السكر في الدم وقد تحتاج لعمل أشعة ممقطعة على الأنف وينصح بتناول مضادات الحساسية ومضاد حي وبما شرب السوائل الدافئة 0 2016-12-30 23:20:21
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
قد يكون بسبب إلتهاب الحلق او حساسية بالحلق وقد يكون بسبب الإصابة بمرض السكري وقد يكون بسبب انسداد الانف ويكون التنفس من الفم مما يسبب جفاف الحلق وينصح بعمل تحليل السكر في الدم وقد تحتاج لعمل أشعة ممقطعة على الأنف وينصح بتناول مضادات الحساسية ومضاد حي وبما شرب السوائل الدافئة
augmantin 1gram كبسولة كل 12 ساعة adol cap قرص عبد الاكل مرتين mucosal sy ملعقة ثلاث مرات 0 2016-12-30 23:20:07
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
augmantin 1gram كبسولة كل 12 ساعة adol cap قرص عبد الاكل مرتين mucosal sy ملعقة ثلاث مرات
قد يكون بسبب إلتهاب الحلق او اللوزتين بسبب شرب السوائل المثلجة والتعرض الأتربة والغبار وينصح بتناول المشروبات الدافئة مع البعد عن التيارات الهواء المباشر 0 2016-12-30 23:19:44
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
قد يكون بسبب إلتهاب الحلق او اللوزتين بسبب شرب السوائل المثلجة والتعرض الأتربة والغبار وينصح بتناول المشروبات الدافئة مع البعد عن التيارات الهواء المباشر
قد يكون بسبب ارتجاع المرىء وينصح بتناول أدوية مهدئة للمعدة مع أدوية تساعد على الهضم 0 2016-12-30 23:19:32
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
قد يكون بسبب ارتجاع المرىء وينصح بتناول أدوية مهدئة للمعدة مع أدوية تساعد على الهضم
علاج التهاب الانف اثناء الصيام باخذ مضاد حيوي حقن وريد او عضل و هي غير مفطره مع حقن مسكنه للالم 0 2016-12-30 23:19:21
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
علاج التهاب الانف اثناء الصيام باخذ مضاد حيوي حقن وريد او عضل و هي غير مفطره مع حقن مسكنه للالم
قد يكون بسبب التهاب الحلق او اللوزتين ويحدث تجمع اللعاب فى الفم بسبب صعوبة البلع وهذا يحدث صوت الغرغرة وتحتاج المضادات الحيوية والمسكنات والسوائل الدافئة بكثرة مع البعد عن التدخين 0 2016-12-30 23:18:51
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
قد يكون بسبب التهاب الحلق او اللوزتين ويحدث تجمع اللعاب فى الفم بسبب صعوبة البلع وهذا يحدث صوت الغرغرة وتحتاج المضادات الحيوية والمسكنات والسوائل الدافئة بكثرة مع البعد عن التدخين

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-02-09 01:10:51

قمت باخد مضاد الحيوي clarius 5mg واشعر انه حدث لي جفاف رهيب في حلقي ولا اشعر بالراحة بعد استعماله سبب اخدي لدواء هو نزول المخاط الي داخل الحلق من دون نزوله من الانف

قمت باخد مضاد الحيوي clarius mg واشعر انه حدث لي جفاف رهيب في حلقي ولا اشعر بالراحة بعد استعماله سبب اخدي لدواء هو نزول المخاط الي داخل الحلق من دون نزوله من الانف

1

قمت باخد مضاد الحيوي clarius mg واشعر انه حدث لي جفاف رهيب في حلقي ولا اشعر بالراحة بعد استعماله سبب اخدي لدواء هو نزول المخاط الي داخل الحلق من دون ن...
ده مضاد للحساسية ويسبب جفاف للافرازات وممكن يسبب جفاف بالحلق في الغالب تعانين من حساسية بالأنف وتحتاجي الى علاج كامل
0
2019-02-09 16:19:23
see-answer-arrow

2016-10-27 21:21:28

مرض ألتهاب الحلق نحن نعرف ان هدا المرض فيروسي لمادا تعطى المضادات الحيويه بالرغم ان المضادات لاتؤتر على الفيروسات

مرض التهاب الحلق نحن نعرف ان المرض فيروسي لمادا تعطى المضادات الحيويه بالرغم ان المضادات لاتؤتر على الفيروسات

6

مرض التهاب الحلق نحن نعرف ان المرض فيروسي لمادا تعطى المضادات الحيويه بالرغم ان المضادات لاتؤتر على الفيروسات
معظم الأمراض تكون فيروسية ثم تتحول إلي بكتيريا وبالتالي تحتاج إلي مضادات حيوية
0
2016-10-28 23:54:35
see-answer-arrow

2016-02-12 20:41:13

عندي صوت "طقطقة" في الفك فحينما اتناول الطعام او حتى عند الكلام اسمع هذا الصوت علماً بأني فككت التقويم مؤخراً ، فما هي الاسباب وهل احتاج للتدخل الجراحي؟

عندي صوت طقطقة في الفك فحينما اتناول الطعام او حتى عند الكلام اسمع الصوت علما باني فككت التقويم مؤخرا فما هي الاسباب وهل احتاج للتدخل الجراحي

1

عندي صوت طقطقة في الفك فحينما اتناول الطعام او حتى عند الكلام اسمع الصوت علما باني فككت التقويم مؤخرا فما هي الاسباب وهل احتاج للتدخل الجراحي
هذه ربما بسبب رض على الفك او التقويم او مشاكل الأسنان المعالجة آيبوبروفين مع عدم الضحك والتثاؤب والاكل القاسي لمدة أسبوعين على الاقل
0
2016-02-13 20:19:07
see-answer-arrow

2015-12-30 19:45:06

مرحبا انا اعاني من انتفاخ في وسط رقبتي تحت الحلق و هو صغير يشبه تفاحة ادم شكيت انها غدة درقية سويت تحليل TSH و T3 و T4 و الحمد لله طلعت سليمة الكتلة تتحرك مع البلع ولا اعاني من بحة في الصوت ولا صعوبة بالبلع ولا التنفس و احس انه يوجد التهاب فيها لأنه يوجد في حلقي بلغم لا ينتهي لكني اجد صعوبة بأخراجه انا اخدت مضادات حيوية و لكن بلا جدوة و الأنتفاخ لا يؤلمني و شكرا

انا اعاني من انتفاخ في وسط رقبتي تحت الحلق و هو صغير يشبه تفاحة ادم شكيت انها غدة درقية سويت تحليل TSH و T و T و الحمد لله طلعت سليمة الكتلة تتحرك مع البلع ولا اعاني من بحة في الصوت ولا صعوبة بالبلع ولا التنفس و احس انه يوجد التهاب فيها لانه يوجد في حلقي بلغم لا ينتهي لكني اجد صعوبة باخراجه انا اخدت مضادات حيوية و لكن بلا جدوة و الانتفاخ لا يؤلمني و

1

انا اعاني من انتفاخ في وسط رقبتي تحت الحلق و هو صغير يشبه تفاحة ادم شكيت انها غدة درقية سويت تحليل TSH و T و T و الحمد لله طلعت سليمة الكتلة تتحرك مع...
Could be thyroglossal cyst بمعنى وجود بقايا من كيس مرتبط بالغده دون التأثير على افرازاتها
0
2015-12-30 23:55:52
see-answer-arrow

2015-09-07 00:40:51

لدي انتفاخ في العنق الجهة اليسرى ، يظهر ويختفي في نفس اليوم،صرلها 3 اسابيع،ذهبت الى طبيب قال لي التهابات في الحلق ، واعطاني مضاد حيوي ، لكن لا فائدة ، هل الغدد الليمفوية ؟

لدي انتفاخ في العنق الجهة اليسرى يظهر ويختفي في نفس اليوم صرلها اسابيع ذهبت الى طبيب قال لي التهابات في الحلق واعطاني مضاد حيوي لكن لا فائدة هل الغدد الليمفوية

1

لدي انتفاخ في العنق الجهة اليسرى يظهر ويختفي في نفس اليوم صرلها اسابيع ذهبت الى طبيب قال لي التهابات في الحلق واعطاني مضاد حيوي لكن لا فائدة هل الغدد...
انتفاخ العنق الذي يأتي بعد الاكل غالباً سببه مشكلة في الغدة تحت الفك حصاة مثلاً اما التهاب العقد اللمفاوية فكثيرة منها الالتهاب او الاورام يجب زيارة طبيب واجراء الأشعة المناسبة مثل الايكو او الطبقي المحوري
0
2015-09-08 11:23:00
see-answer-arrow

2015-07-19 22:33:52

لدي التهاب متكرر للحلق اخذت ابر (Refpen) كل 20 يوم اخذت 3 باقي 2 مؤخرا اصبت بالتهاب بالحلق استخدم مضاد حيوي (Augmention 625 ) منذ 5 ايام مازال الالتهاب ماالسبب فهل يوجد تعارض

لدي التهاب متكرر للحلق اخذت ابر Refpen كل يوم اخذت باقي مؤخرا اصبت بالتهاب بالحلق استخدم مضاد حيوي Augmention ايام مازال الالتهاب ماالسبب فهل يوجد تعارض

1

لدي التهاب متكرر للحلق اخذت ابر Refpen كل يوم اخذت باقي مؤخرا اصبت بالتهاب بالحلق استخدم مضاد حيوي Augmention ايام مازال الالتهاب ماالسبب فهل يوجد تعا...
تعارض لايوجد 3 ايام انا افضل الانتظار د محمد سامر البريدي دمشق
0
2015-07-22 21:32:53
see-answer-arrow

2015-03-01 22:38:11

عندي التهابات مستمره بالوزتين والحلق استئصلت الوزتين لانها كانت تجيني حمى باستمرار لكن بعد العمليه احس صوتي تغير واشعر بحكه بالحلق اكثر من قبل العمليه وجع بالحلق احياننا وحمى وصداع مالحل

عندي التهابات مستمره بالوزتين والحلق استئصلت الوزتين لانها كانت تجيني حمى باستمرار لكن بعد العمليه احس صوتي تغير واشعر بحكه بالحلق من قبل العمليه وجع بالحلق احياننا وحمى وصداع مالحل

1

عندي التهابات مستمره بالوزتين والحلق استئصلت الوزتين لانها كانت تجيني حمى باستمرار لكن بعد العمليه احس صوتي تغير واشعر بحكه بالحلق من قبل العمليه وجع...
غالبا ما تعاني منه من التم الحلق والحكة وتغير في الصوت والصداع ناتج عن الحساسية وليس التهاب استخدم ادوية الحسايبة مع غرغرة معقم للفم فقط
0
2015-03-02 14:51:03
see-answer-arrow

2012-04-02 22:38:28

أنا أعاني من ألم الحلق بشكل متكرر ومؤلم . اخذت مضاد حيوي لكنني اتعافى مؤقتا ثم يعود الالم مره اخرى هل من الممكن ان تكون اللوزتين هيا السبب في ألم الحلق المتكرر عندي ؟

انا اعاني من الم الحلق بشكل متكرر ومؤلم اخذت مضاد حيوي لكنني اتعافى مؤقتا ثم يعود الالم مره اخرى هل من الممكن ان تكون اللوزتين هيا السبب في الم الحلق المتكرر عندي

1

انا اعاني من الم الحلق بشكل متكرر ومؤلم اخذت مضاد حيوي لكنني اتعافى مؤقتا ثم يعود الالم مره اخرى هل من الممكن ان تكون اللوزتين هيا السبب في الم الحلق...
منطقة البلعوم معرضه لكثير من العوامل الخارجيه مثل الأطعمه والمشروبات، وصعوبة التنفس من الانف تؤثر سلبا على المنطقه باللاضافة الى بعض الامراض مثل الحساسيه والتهابات اللوزتين وقد يكون الم ناتج عن التهاب عصبي او الاسنان. ننصح بالمحافظه على صحة الفم وعدم تناول المواد الساخنه والبارده بدرجات حاده والاقلاع عن الدخان ، تناول المسكنات الخفيفه اذا لزم الامر. اذا لم تنجح كل هذه الامور عليك استشار طبيب.
0
2012-04-04 08:50:37
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة