عندي التهاب باللوز يعني أخذ علاج يقل وبعد انتهاء المضاد الحيوي آي برد يرجع الألم ونتيجة الالتهاب أدى إلى تضخم حجم الغدة اللمفاوية ماهو افضل علاج ؟

أنف، أذن وحنجرة
ذكر 19 February 2017 تم تعديله في 9 November 2021 3000
عندي التهاب باللوز يعني أخذ علاج يقل وبعد انتهاء المضاد الحيوي آي برد يرجع الألم ونتيجة الالتهاب أدى إلى تضخم حجم الغدة اللمفاوية ماهو افضل علاج ؟

اجابات الاطباء

الدكتور وليد العش
20 February 2017 الأنف والاذن والحنجرة
الالتهاب العادي لللوزات يتحسن بالمضادات الحيوية اذا عاد الالم او لم يتحسن مع ضهور عقد لمفاوية متضخمة يستحسن ان تقوم... اقرأ المزيد
الالتهاب العادي لللوزات يتحسن بالمضادات الحيوية اذا عاد الالم او لم يتحسن مع ضهور عقد لمفاوية متضخمة يستحسن ان تقوم بفحص طبي خوفا من اي مضاعفات ممكنة تتطلب علاجا جديا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية