تناولت حبوب للزكام وبعد يوم اكتشفت انه منتهي الصلاحيه والان يخرج صديد من القضيب لونه اصفر مع وجود حرقه عند البول اتمنى الرد لان حالتي منذ 4 ايام ولا اعرف ما الحل

أنف، أذن وحنجرة
ذكر 24 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1139
تناولت حبوب للزكام وبعد يوم اكتشفت انه منتهي الصلاحيه والان يخرج صديد من القضيب لونه اصفر مع وجود حرقه عند البول اتمنى الرد لان حالتي منذ 4 ايام ولا اعرف ما الحل

اجابات الاطباء

الدكتور علي الحمد
25 November 2015 الأنف والاذن والحنجرة
لا علاقة بين التهاب المجاري البولية والزكام استشر طبيب مجاري بولية اقرأ المزيد
لا علاقة بين التهاب المجاري البولية والزكام استشر طبيب مجاري بولية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية