أعاني من فقدان حاسة الشم والطعم نهائيا.. قمت بعمل الفحوصات اللازمه والأشعات x-ray & ct scan وكانت جميعها سليمه ولله الحمد .. ما العلاج لهذه الحاله ؟؟؟؟؟

icon 1 أكتوبر 2014
icon 912
أعاني من فقدان حاسة الشم والطعم نهائيا.. قمت بعمل الفحوصات اللازمه والأشعات x-ray & ct scan وكانت جميعها سليمه ولله الحمد .. ما العلاج لهذه الحاله ؟؟؟؟؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

تحتاج إلى زيارة الطبيب المختص للكشف و التصوير بالمنظار للانف لمعرفة السبب الرئيسي 2 2014-10-02 19:08:50
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تحتاج إلى زيارة الطبيب المختص للكشف و التصوير بالمنظار للانف لمعرفة السبب الرئيسي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 25

في أنف، أذن وحنجرة

انا اصيبت بانفلونزا من اثرها فقدت حاسه الشم والطعم وانا الحمد لله طبت من الانفلونزا لكني لحد ٣اشهر لم احس يحاسبه الشم والطعم واي رائحه

ينصح بتناول فيتامين A مع مجموعة فيتامين وزنك. مع نقط. قابضة للانف مع عمل اشعة علي الانف لمعرفة سبب الرائحة الكريهة

سؤال من ذكر

في أنف، أذن وحنجرة

اعاني من فقدان حاسة الشم الرجاء المساعدة

اخي العزيز يجب الفحص بدقة ساذكر لك اسباب فقد الشم أـ انسداد الأنف وما ينجم عنه من منع وصول الهواء إلى المخاطية الشمية: 1ـ التهابات الأنف 4ـ التهابات الجيوب 2ـ البوليبات الأنفية 5ـ انسداد الأنف الخلفي 3ـ انحراف الوترة الشديد 6ـ الأورام الأنفية والبلعومية الأنفية 7ـ التبدلات المخاطية الناجمة عن العوز بفيتامينA ب ـ الرضوض: 1ـ الأذية الجبهية الناجمة عن الارتداد المعاكس للصدمة القفوية. (اذا 3 اشهر لم يعود فهو دائم ) 2ـ كسور الصفيحة الغربالية خاصة التي تحدث في كسور لورفورت II,III وكسور الدرز الجبهي الغربالي . 3ـ الاصابة المباشرة للأعصاب أو البصلة الشمية«جراحية». ج ـ الأورام:

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

2.39 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 18 سنة

الوقت المسموح به بين القهوة والدواء اي انا اذا شربت القهوة الآن كم يجب ان انتظر لشرب الدواء وبعد الدواء كم يجب ان انتظر لشرب القهوة بحيث لاتؤثر القهوة على الدواء سلبيا علما ان الدواء من مسكنات الآلام بانادول يونادول سيتامول