اسال عن الضعف الشديد اعاني منه وطنين الاذن العالي والزغللة التي في عين

أنف، أذن وحنجرة
أنثى 25 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2015
السلام عليكم .. أريد ان اسأل عن الضعف الشديد الذي اعاني منه وطنين الاذن العالي والزغللة التي في عيني كان من المفروض ان تذهب مع زيادة جرعة الدواء التي بدأت بها قبل ثلاثة اسابيع

اجابات الاطباء

الدكتور علي الحمد
26 August 2015 الأنف والاذن والحنجرة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ما هو الدواء الذي تستخدمينه؟ هل قمتي باجراء تخطيط العصب السمعي؟ هل تشكين من الام... اقرأ المزيد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ما هو الدواء الذي تستخدمينه؟ هل قمتي باجراء تخطيط العصب السمعي؟ هل تشكين من الام في الرقبة؟
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية