هل دواء سوكلاف 1g يوقف مفعول الادوية النفسية

أمراض نفسية
ذكر، 26 سنة 26 October 2023 تم تعديله في 16 January 2025 8402
هل دواء سوكلاف 1g يوقف مفعول الأدوية النفسية (الادوية النفسية التي أتناولها هي ديروكسات و ميديزابين وتيميستا) لأني أحسست بعودة الأعراض ( شد في الرأس و الجسم ) بعد تناول سوكلاف 1g .

اجابات الاطباء

دواء سوكلاف 1g هو مضاد حيوي يحتوي على مزيج من أموكسيسيلين وحمض الكلافولانيك، ويُستخدم لعلاج الالتهابات البكتيرية، وبشكل عام لا... اقرأ المزيد

دواء سوكلاف 1g هو مضاد حيوي يحتوي على مزيج من أموكسيسيلين وحمض الكلافولانيك، ويُستخدم لعلاج الالتهابات البكتيرية، وبشكل عام لا يتداخل سوكلاف بشكل مباشر مع الأدوية النفسية المذكورة.

 

قد تكون الأعراض الظاهرة لديك ناجمة عن العدوى التي استدعت وصف الطبيب المضاد الحيوي، أو قد تكون ناجمة عن المضاد الحيوي نفسه، فقد يسبب في بعض الحالات شعور بالصداع.

 

أود لفت انتباهك أيضًا أنه من الضروري التأكيد على أن الأدوية النفسية التي تستخدمها يجب أن تكون تحت إشراف ومتابعة الطبيب، خصوصًا أنك تتناول ثلاثة أدوية مختلفة، مما قد يزيد من فرصة ظهور بعض الآثار الجانبية.

 

للمزيد:

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية