من اين ياتي التهاب الاعصاب؟. من اي شيئ؟

2011-02-10
1 إجابة السؤال 2019-06-25
الأسباب - الإلتهابات وتشمل الحلأ والحلأ النطاقي والجذام و متلازمة جيليان بار. - رضح كيميائي - رضح فيزيائي -التعرض للإشعاع -أسباب التهاب الأعصاب الموضعي- الشاهوق، رضح موضعي، السكري. -أسباب التهاب الأعصاب المتعدد: البرببري، نقص فيتامين ب ١٢، أمراض استقلابية، داء السكري، نقص الدرقية، الفرفرية،الأخماج الجرثومية أو الفيروسية، أمراض المناعة الذاتية،السرطان، الكحولية، اعتلال الأعصاب المتنقل حسب وارتنبيرغ. 0 2011-02-11 19:10:54
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
الأسباب - الإلتهابات وتشمل الحلأ والحلأ النطاقي والجذام و متلازمة جيليان بار. - رضح كيميائي - رضح فيزيائي -التعرض للإشعاع -أسباب التهاب الأعصاب الموضعي- الشاهوق، رضح موضعي، السكري. -أسباب التهاب الأعصاب المتعدد: البرببري، نقص فيتامين ب ١٢، أمراض استقلابية، داء السكري، نقص الدرقية، الفرفرية،الأخماج الجرثومية أو الفيروسية، أمراض المناعة الذاتية،السرطان، الكحولية، اعتلال الأعصاب المتنقل حسب وارتنبيرغ.
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-05-25 17:13:51

اعاني من خوف من المستقبل توتر الم راس والتهاب اعصاب الرقبة وخوف من جنون دايما علماا اني مند سنتين وانا اتناول دواء ديبرتين ولا جدوا حالتي اسوا وفقدت وضيفتي زادة الاعراض

اعاني من خوف من المستقبل توتر الم راس والتهاب اعصاب الرقبة وخوف من جنون دايما علماا اني مند سنتين وانا اتناول دواء ديبرتين ولا جدوا حالتي اسوا وفقدت وضيفتي زادة الاعراض

1

اعاني من خوف من المستقبل توتر الم راس والتهاب اعصاب الرقبة وخوف من جنون دايما علماا اني مند سنتين وانا اتناول دواء ديبرتين ولا جدوا حالتي اسوا وفقدت و...
من المفيد المتابعة مع مع طبيبك ومراجعته والالتزام بما يصفه لك من علاج وباشرافه وستتحسن الحالة باذن الله
0
2020-05-26 11:17:32
see-answer-arrow

2017-09-19 13:19:42

اشعر بشيئ ياتي فجأه في صدري متل شعور انقطاع التنفس ولكن مع حزن وكاني مهمومه ماهذا الشعور مع العلم اني اعاني نوبات هلع سواس خوف من الموت ولكن هذا الشعور ياتي منفصل عنهم

اشعر بشيئ ياتي فجاه في صدري متل شعور انقطاع التنفس ولكن مع حزن وكاني مهمومه ما الشعور مع العلم اني اعاني نوبات هلع سواس خوف من الموت ولكن الشعور ياتي منفصل عنهم

2

اشعر بشيئ ياتي فجاه في صدري متل شعور انقطاع التنفس ولكن مع حزن وكاني مهمومه ما الشعور مع العلم اني اعاني نوبات هلع سواس خوف من الموت ولكن الشعور ياتي...
هو يتبع نفس الحاله وينتهي مع علاج الحاله
0
2017-09-19 15:16:52
see-answer-arrow

2017-01-28 00:47:02

مرحبا..لدي عادة ان اكرر الشيئ الف مرة كغسل يدي وان لم اعد الشيئ اكثر من مرة احس ان شخص يقول لي سيحدث شيئ غير جيد واخاف واعيد حتى اتعب وافقد اعصابي ما العمل ارجو الرد..وشكرا

لدي عادة ان اكرر الشيئ الف مرة كغسل يدي وان لم اعد الشيئ من مرة احس ان شخص يقول لي سيحدث شيئ غير جيد واخاف واعيد حتى اتعب وافقد اعصابي ما العمل الردو

1

لدي عادة ان اكرر الشيئ الف مرة كغسل يدي وان لم اعد الشيئ من مرة احس ان شخص يقول لي سيحدث شيئ غير جيد واخاف واعيد حتى اتعب وافقد اعصابي ما العمل الردو...
لا تعد ولا تكرر وراجع الطبيب النفساني للعلاج
0
2017-01-28 11:36:52
see-answer-arrow

2016-02-26 14:14:28

انا قبل ٨سنوات سقطت عن شجرة وذهبت الى طبيب اعصاب ودماغ و كتب ليه دواء ابانيوتين..من جديد اصبحت اشعر ان هناك صوت ياتي في اذني..و اشعر ان هناك اناس يعملون مؤامرة ضدي فما الحل

انا قبل ٨سنوات سقطت عن شجرة وذهبت الى طبيب اعصاب ودماغ و كتب ليه دواء ابانيوتينمن جديد اصبحت اشعر ان صوت ياتي في اذنيو اشعر ان اناس يعملون مؤامرة ضدي فما الحل

2

انا قبل ٨سنوات سقطت عن شجرة وذهبت الى طبيب اعصاب ودماغ و كتب ليه دواء ابانيوتينمن جديد اصبحت اشعر ان صوت ياتي في اذنيو اشعر ان اناس يعملون مؤامرة ضدي...
انصحك بمراجعة طبيب نفسي وسوف تجد الحل عنده باْذن الله
0
2016-03-01 22:49:25
see-answer-arrow

2016-01-27 19:01:01

لدي اعصاب لدرجه كبيره وعلي اي شي اصبح اصرخ وتفلت اعصابي مني واحيانا امسك شعري ف شي جدا مزعج مالحل

لدي اعصاب لدرجه كبيره وعلي اي شي اصبح اصرخ وتفلت اعصابي مني واحيانا امسك شعري ف شي جدا مزعج مالحل

1

لدي اعصاب لدرجه كبيره وعلي اي شي اصبح اصرخ وتفلت اعصابي مني واحيانا امسك شعري ف شي جدا مزعج مالحل
العصبية لها اسباب عدة.... انصحك بمراجعة طبيب نفسي لتقييم حالتك ومساعدتك
0
2016-01-30 10:45:46
see-answer-arrow

2015-05-12 19:36:35

اريد شيئ يخدر الاعصاب او يريحها لفتره قصيره لانني اعاني من التوتر في فترت الاختبارات

اريد شيئ يخدر الاعصاب او يريحها لفتره قصيره لانني اعاني من التوتر في فترت الاختبارات

1

اريد شيئ يخدر الاعصاب او يريحها لفتره قصيره لانني اعاني من التوتر في فترت الاختبارات
لا يوجد طبيب نفسي محترف يعطي مخدر للاعصاب بل اننا نقوم بتشخيص الحالة و بالتالي نعطي العلاج الملائم سواء كان جلسات نفسية او علاج دوائي مضاد للاكتئاب او مضاد للقلق. الافضل لحالتك هو التدرب على الاسترخاء و ذلك لتجاوز توتر الاختبارات و انصحك بمراجعة طبيب نفسي اذا كان التوتر يؤثر على ادائك في الاختبارات , و الطبيعي ان تحدث درجة من التوتر مطلوبة لتحسين الاداء و لكن زيادتها الي درجة التأثير على الاداء يستدعي العلاج كما ذكرت أنفا
0
2015-05-13 00:25:09
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics