مررت بعدة مشاكل نفسية فترة نتجت عنها حلة من الاكتئاب مدة اشهر و لكن ال

مررت بعدة مشاكل نفسية منذ فترة نتجت عنها حلة من الاكتئاب مدة 9 اشهر و لكن الآن أشعر بتحسن غير ان لازمني صداع يومي يعكر مزاجي

2018-10-11
1 إجابة السؤال 2019-06-25
لا بد من زيارة الطبيب النفساني للتشخيص والعلاج 0 2018-10-12 07:39:57
الدكتور وليد سرحان
الدكتور وليد سرحان
الطب النفسي
star star star star ic_star 166 تقييم
لا بد من زيارة الطبيب النفساني للتشخيص والعلاج

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-12-10 21:51:44

لدي صداع ومشاكل في النوم والتركيز ومنذ فترة طويلة وصف لي دكتور melatonin 10 mg للنوم و amitriptyline 25mg ولدي تغيرات مزاجية ومازال الصداع موجوداً ويضهر عندما ابدء بالذاكرة

لدي صداع ومشاكل في النوم والتركيز و فترة طويلة وصف لي melatonin mg للنوم و amitriptyline mg تغيرات مزاجية ومازال الصداع موجودا ويضهر عندما ابدء بالذاكرة

1

لدي صداع ومشاكل في النوم والتركيز و فترة طويلة وصف لي melatonin mg للنوم و amitriptyline mg تغيرات مزاجية ومازال الصداع موجودا ويضهر عندما ابدء بالذاك...
تحتاج إلى علاج نفسي وليس مجرد دوائي
0
2020-12-17 16:59:03
see-answer-arrow

2019-11-22 17:12:55

ما سبب الصداع والتعب اليومي الصباحي وسوء المزاج الذي يتكرر كل يوم وفي نفس الوقت

ما سبب الصداع والتعب اليومي الصباحي وسوء المزاج يتكرر كل يوم وفي نفس الوقت

1

ما سبب الصداع والتعب اليومي الصباحي وسوء المزاج يتكرر كل يوم وفي نفس الوقت

الصداع عرض يرتبط بامراض مختلفة يحتاج الى تقييم من متخصص وحيث ان القلق قد يكون من مسبباته فمن المفيد مراجعة طبيبك المتخصص وشرح ما تشعرين به تماما لذا لا بد من اجراء بعض الفحوصات والتقييم من قبل الطبيب النفساني

0
2019-11-27 18:30:23
see-answer-arrow

2019-01-31 22:47:05

تناولت دواء مضاد للاكتئاب مدة ستة اشهر... ومع انتهاء فترة العلاج.ما زلت اشهر بتأثير الدواء.. وهو النسيان وعدم الخجل. سؤالي.متى تنتهي هذه الاعراض من بعد التوقف من تعاطي دواء

تناولت دواء مضاد للاكتئاب مدة ستة اشهر ومع انتهاء فترة العلاجما زلت اشهر بتاثير الدواء وهو النسيان وعدم الخجل متى تنتهي هذه الاعراض من بعد التوقف من تعاطي دواء

2

تناولت دواء مضاد للاكتئاب مدة ستة اشهر ومع انتهاء فترة العلاجما زلت اشهر بتاثير الدواء وهو النسيان وعدم الخجل متى تنتهي هذه الاعراض من بعد التوقف من ت...
هذه الأعراض إذا استمرت اكثر من شهر لا بد من مراجعة الطبيب النفساني
0
2019-02-01 21:01:08
see-answer-arrow

2018-12-10 15:19:20

هل نقص فيتامين د يسبب الصداع النصفي و الاكتئاب و القلق خصوصا في فترة النهار

هل نقص فيتامين د يسبب الصداع النصفي و الاكتئاب و القلق خصوصا في فترة النهار

1

هل نقص فيتامين د يسبب الصداع النصفي و الاكتئاب و القلق خصوصا في فترة النهار
نعم يسبب إجهاد وأعراض اكتئاب ولكن ليس هو السبب الوحيد لذا عرضك على الطبيب لتحديد السبب مهم
0
2018-12-14 03:30:38
see-answer-arrow

2018-09-10 06:04:54

اعاني من اكتئاب منذ اربعة اشهر وانا وحيده جدا لااستطيع البوح بما يدايقني لاحد ولااستطيع الذهاب بمفردي لدكتور نفسي اشعر ب ان هذا الاكتئاب قد يصيبني بنوبة قلبيةاو الانتحارماذافعل

اعاني من اكتئاب اربعة اشهر وانا وحيده جدا لااستطيع البوح بما يدايقني لاحد ولااستطيع الذهاب بمفردي ل نفسي اشعر ب ان الاكتئاب قد يصيبني بنوبة قلبيةاو الانتحارماذافعل

3

اعاني من اكتئاب اربعة اشهر وانا وحيده جدا لااستطيع البوح بما يدايقني لاحد ولااستطيع الذهاب بمفردي ل نفسي اشعر ب ان الاكتئاب قد يصيبني بنوبة قلبيةاو ال...
لا بد على الاقل ان تراجعي طبيب الاسره
0
2018-09-10 12:01:32
see-answer-arrow

2018-09-03 06:46:14

توقفت عن تناول الشامبيكس فجأة. نسيت تناول جرعات يومية لمدة يومين و يومين ف توقفت نهائيا حاليا لدي صداع..تفكير انتحاري..اضطرابات نوم..مزاج حاد..رغبة بالتدخين ما الحل؟

توقفت عن تناول الشامبيكس فجاة نسيت تناول جرعات يومية لمدة يومين و يومين ف توقفت نهائيا حاليا لدي صداعتفكير انتحارياضطرابات نوممزاج حادرغبة بالتدخين ما الحل

3

توقفت عن تناول الشامبيكس فجاة نسيت تناول جرعات يومية لمدة يومين و يومين ف توقفت نهائيا حاليا لدي صداعتفكير انتحارياضطرابات نوممزاج حادرغبة بالتدخين ما...
العوده لاكماله
0
2018-09-03 11:43:05
see-answer-arrow

2018-08-20 15:51:23

سلام عليکم انا کنت اعاني من اضطراب نفسي بسبب تناولي حشيش تناولت مدة ١٠ اشهر بارکستين لکن بعد انقطاع عنه ب ٤ اشهر فقدت بصري بدات اتناول ميدزابين و سلنترا ونقطعت عنه احس بدوخةآن

عليکم انا کنت اعاني من اضطراب نفسي بسبب تناولي حشيش تناولت مدة ١٠ اشهر بارکستين لکن بعد انقطاع عنه ب ٤ اشهر فقدت بصري بدات اتناول ميدزابين و سلنترا ونقطعت عنه احس بدوخةآن

1

عليکم انا کنت اعاني من اضطراب نفسي بسبب تناولي حشيش تناولت مدة ١٠ اشهر بارکستين لکن بعد انقطاع عنه ب ٤ اشهر فقدت بصري بدات اتناول ميدزابين و سلنترا و...
لا بد ان بكون العلاج باشراف الطبيب النفساني وفقدان البصر بجب معرفة سببه
0
2018-08-20 17:58:35
see-answer-arrow

2017-01-24 00:40:46

اعاني مم صداع دائم واشعر دائم بنبض قوي داخل راسي واكتئاب المزاج وثقل اللسان والتاتاة وعدم التركيز والنسيان وصعوبة ترتيب الكلمات

اعاني مم صداع دائم واشعر دائم بنبض قوي داخل راسي واكتئاب المزاج وثقل اللسان والتاتاة وعدم التركيز والنسيان وصعوبة ترتيب الكلمات

1

اعاني مم صداع دائم واشعر دائم بنبض قوي داخل راسي واكتئاب المزاج وثقل اللسان والتاتاة وعدم التركيز والنسيان وصعوبة ترتيب الكلمات
هذه الاعراض بحاجه لبعض الفحوصات ثم تقييم الطبيب النفسي ثم العلاج
0
2017-01-24 09:41:12
see-answer-arrow

2016-03-22 11:22:32

اعاني من الم يشبه الصداع في رأسي وفقدان التركيز و فقدان الطاقة بعدما مررت بحالة نفسية سيئة منذ عدة شهور والاكتئاب وراجعت الطبيب واخذت صورة طبق محوري وقال لا يوجد شيء

اعاني من الم يشبه الصداع في راسي وفقدان التركيز و فقدان الطاقة بعدما مررت بحالة نفسية سيئة عدة شهور والاكتئاب وراجعت الطبيب واخذت صورة طبق محوري وقال لا يوجد شيء

1

اعاني من الم يشبه الصداع في راسي وفقدان التركيز و فقدان الطاقة بعدما مررت بحالة نفسية سيئة عدة شهور والاكتئاب وراجعت الطبيب واخذت صورة طبق محوري وقال...
تمام وبالتالي يجب ان يحولك طبيب الاعصاب على الاستشاري السلوكي المعرفي للتقييم... هي اعراض اكتئابيه ممزوجه باعراض قلقيه... سلامتك
0
2016-03-23 11:29:17
see-answer-arrow

2016-03-18 19:30:12

لقد عانيت لمدةستة اشهر من حالة نفسية واكتئاب وضهرت لي مشكلة تشبه الصداع في جانبي الايمن من الرأس والان في رأسي كله ولقد صورت رأسي المحوري وذهبت لطبيب قال لايوجد شيء

لقد عانيت لمدةستة اشهر من حالة نفسية واكتئاب وضهرت لي مشكلة تشبه الصداع في جانبي الايمن من الراس والان في راسي كله ولقد صورت راسي المحوري وذهبت لطبيب قال لايوجد شيء

1

لقد عانيت لمدةستة اشهر من حالة نفسية واكتئاب وضهرت لي مشكلة تشبه الصداع في جانبي الايمن من الراس والان في راسي كله ولقد صورت راسي المحوري وذهبت لطبيب...
ممتاز..فالمشكله تحتاج تقييم مختص نفسي..لكنه بسيطه ان شا الله..والحالات الاكتئابيه او القلقيه تحتاج التقييم السلوكي والدوائي...سلامتك
0
2016-03-19 20:55:52
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة