اعراض نفسية من شهر انسحبت من الدواء paxil الذي اخذته لمدن سنتين

أمراض نفسية
أنثى، 28 سنة 27 December 2022 تم تعديله في 29 December 2022 1013
لدي اعراض انسحابيه من الدوء Paxil لقد نسحبة من الدواء بشكل تدريجي لكن لدي اعراض شديدة خصوصا الجهاز الهضمي اني اعاني بشدة واشعر بعدم الراحه والخوف تشبه اعراض الاكتئاب

اجابات الاطباء

الدكتور علي شوشان
29 December 2022 معالج نفسي
الصبرربما نحتاج إلى علاج نفسي مكثف في جلسات -حضورية أو أونلاين-  مع التدريب على الاسترخاء والتركيز وتنظيم التغذية. اقرأ المزيد
الصبرربما نحتاج إلى علاج نفسي مكثف في جلسات -حضورية أو أونلاين-  مع التدريب على الاسترخاء والتركيز وتنظيم التغذية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية