لاحظت عند استخدامي للعلاج كثرت القلق والضيق والوسواس وعدم المقدره على التوم استخدم العلاج نص حبه لمده سبع ايام ثم حبه لمده شهرين اما العلاج الاخر وصف من اجل الارق وقال لي الطبيب استخدم السرتلين في الظهر لقد اتعبني العلاج كثيرا.. وانا مالست في البدايه اناكنت اعاني من ظاهره نتف الشعر وكثره تفكير وقلق
اجابات الاطباء
الطول؟الوزن؟نحتاج إلى علاج نفسي مكثف وتدريب على الاسترخاء والتركيز اقرأ المزيد
الطول؟الوزن؟نحتاج إلى علاج نفسي مكثف وتدريب على الاسترخاء والتركيز
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.