كنت اعاني من اضرابات نفسيه والاكئتاب والحمد لله تم العلاج من سنوات طوي

أمراض نفسية
ذكر 22 January 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1266
السلام عليكم . كنت اعاني من اضرابات نفسيه والاكئتاب والحمد لله تم العلاج من سنوات طويله وبدات عادي وانتهي العلاج ولكن رجع تاني بعد شهور باخذ يبراماكس40 كيفيه التخلص منه.

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
23 January 2018
اذا تكرر الاكتئاب للمره الثانيه يكون الدواء لسنتين بعد التحسن بالاضافه للعلاج النفسي واذا تكرر ثلاث مرات يكون العلاج طويل... اقرأ المزيد
اذا تكرر الاكتئاب للمره الثانيه يكون الدواء لسنتين بعد التحسن بالاضافه للعلاج النفسي واذا تكرر ثلاث مرات يكون العلاج طويل الامد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية