كنت اعانى من الاضطراب الوجدانى الثنائى القطبين وتوقفت عن اخذ ال بكس با

كنت اعانى من الاضطراب الوجدانى الثنائى القطبين وتوقفت عن اخذ الاولابكس والديباكين ولكن الان احس ب دوشه فى افكارى. مخى يمتلا بافكار سريعه مشوشه ماذا افعل؟

2016-09-05
2 إجابة السؤال 2019-06-25
هذه الأعراض هي بداية نوبة هوس، انصحك بسرعة التوجه لطبيبك المعالج 0
الدكتور ديفيد جورج مشرقي
الدكتور ديفيد جورج مشرقي
الطب النفسي
star star star star ic_star 107 تقييم
هذه الأعراض هي بداية نوبة هوس، انصحك بسرعة التوجه لطبيبك المعالج
هذه بداية انتكاسه سارع بمراجعة الطبيب وكن على يقين ان العلاج في مرضك يجب ان يكون مستمر 0
الدكتور وليد سرحان
الدكتور وليد سرحان
الطب النفسي
star star star star ic_star 166 تقييم
هذه بداية انتكاسه سارع بمراجعة الطبيب وكن على يقين ان العلاج في مرضك يجب ان يكون مستمر

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-09-04 10:26:16

اعانى من اضراب ثنائى القطب واخذ سيمبالتا وكويتيازيك كيف احسن من حالتى بدون ادويه وهل الطعام له علاقة وهل ساستمر فى اخذ الدواء لمالا نهايه خاصة اننى غير مقتنع بالادويه

اعانى من اضراب ثنائى القطب واخذ سيمبالتا وكويتيازيك كيف احسن من حالتى بدون ادويه وهل الطعام له علاقة وهل ساستمر فى اخذ الدواء لمالا نهايه خاصة اننى غير مقتنع بالادويه

1

اعانى من اضراب ثنائى القطب واخذ سيمبالتا وكويتيازيك كيف احسن من حالتى بدون ادويه وهل الطعام له علاقة وهل ساستمر فى اخذ الدواء لمالا نهايه خاصة اننى غي...

الاضطراب ثنائي القطب لا يتحسن إلا بالادوية ونعم ستستمر على الدواء حتي لا تحدث انتكاسة

0

2018-09-04 15:15:02

see-answer-arrow

2018-09-02 18:06:08

اخي يعاني من نوبات هلع ووسواس فكري وبعدها اضطراب انيه والدكتور كتب له سيبرالكس مع لوسترال مع اولابكس مع توب مود . اشك ان هذه الادويه كثيره او خطر فماذا افعل افيدوني

يعاني من نوبات هلع ووسواس فكري وبعدها اضطراب انيه وال كتب له سيبرالكس مع لوسترال مع بكس مع توب مود اشك ان هذه الادويه كثيره او خطر فماذا افعل افيدوني

2

يعاني من نوبات هلع ووسواس فكري وبعدها اضطراب انيه وال كتب له سيبرالكس مع لوسترال مع بكس مع توب مود اشك ان هذه الادويه كثيره او خطر فماذا افعل افيدوني

ليس من المتبع البدء بأربع ادويه ولكن ليس في الامر خطوره

0

2018-09-03 07:15:28

see-answer-arrow

2017-02-14 02:42:08

صديقتى تعانى من اضظراب ثنائى القطب الفترة من اكتوبر حتى 20 يناير كانت فى مود الاكتئاب بعد ذلك تخطت ذلك وبدات ان تكون اكتر فاعلية وفجأة فى 9 من فبراير عادت مرة اخرى للاكتئاب

صديقتى تعانى من اضظراب ثنائى القطب الفترة من اكتوبر حتى يناير كانت فى مود الاكتئاب بعد ذلك تخطت ذلك وبدات ان تكون اكتر فاعلية وفجاة فى من فبراير عادت مرة اخرى للاكتئاب

1

صديقتى تعانى من اضظراب ثنائى القطب الفترة من اكتوبر حتى يناير كانت فى مود الاكتئاب بعد ذلك تخطت ذلك وبدات ان تكون اكتر فاعلية وفجاة فى من فبراير عادت...

هذا شي طبيعي في هذا الاضطراب شده التقلبات المزاجيه ويجب عليها ان تلتزم بالعلاج الوقائي مثل البريانيل تحت أشراف طبيبها شكرا لكم وتمنياتنا بيوم سعيد باذن الله

0

2017-02-14 18:19:57

see-answer-arrow

2016-11-14 22:05:37

ما الفرق بين الفصام الوجدانى و الهوس ؟ و ماذا يعالج دواء ريسبيريدون غير الفصام ؟

ما الفرق بين الفصام الوجدانى و الهوس و ماذا يعالج دواء ريسبيريدون غير الفصام

1

ما الفرق بين الفصام الوجدانى و الهوس و ماذا يعالج دواء ريسبيريدون غير الفصام

الهوس هو جزء من اضطرابالمزاج مزدوج القطب اما الفصام الوجداني فهوخليط من الفصام واضطراب المزاج مزدوج القطب اما علاج وسيردون فله استعمالات عديده وهو بالأساس مضاد ذهان

0

2016-11-15 07:31:56

see-answer-arrow

2014-08-05 17:08:05

اعانى من مرض نفسى يسمى اضطراب ثنائى القطب حسب تشخيص طبيب ولكن مشكلتى اننى اكتسب وزنا مع العلاج وهذا يؤدى بى الى حد كبير من الاكتئاب كلما انظر الى المرآه فهل هذا بعتبر مرض اخر وكيف الحل مع انه مضى شهرين على العلاج وعندى رغبة انهاء العلاج لهذا السبب

اعانى من مرض نفسى يسمى اضطراب ثنائى القطب حسب تشخيص طبيب ولكن مشكلتى اننى اكتسب وزنا مع العلاج و يؤدى بى الى حد كبير من الاكتئاب كلما انظر الى المرآه فهل بعتبر مرض اخر وكيف الحل مع انه مضى شهرين على العلاج وعندى رغبة انهاء العلاج ل السبب

1

اعانى من مرض نفسى يسمى اضطراب ثنائى القطب حسب تشخيص طبيب ولكن مشكلتى اننى اكتسب وزنا مع العلاج و يؤدى بى الى حد كبير من الاكتئاب كلما انظر الى المرآه...

لا يجب التوفف عن تناول الدواء دون استشارة الطبيب لان ذلك قد يزيد الوضع سوءا وبالنسبة للزيادة في الوزن فقد يكون له سبب اخر غير الدواء واذا كان بسبب الدواء فيكون اثر مؤقت للدواء ويمكن السيطرة عليه من خلال التغذية المتوازنة وممارسة التمارين الرياضية وفي حال حدوث اي اثر جانبي للدواء يجب استشارة الطبيب وعدم ايقاف العلاج

0

2014-08-07 10:48:32

see-answer-arrow

2013-08-12 00:25:14

الحد الفاصل بين الوسواس القهرى و الفصام البسيط والاطراب الوجدانى احادى القطب ...اعانى منذ حوالى اكثر من 5 سنوات من وسواس مرضى حيث انى اعتقد انة يم

الحد الفاصل بين الوسواس القهرى و الفصام البسيط والاطراب الوجدانى احادى القطب اعانى حوالى من سنوات من وسواس مرضى حيث انى اعتقد انة يم

1

الحد الفاصل بين الوسواس القهرى و الفصام البسيط والاطراب الوجدانى احادى القطب اعانى حوالى من سنوات من وسواس مرضى حيث انى اعتقد انة يم

لا يوجد حد فاصل بل طبيعة الوسواس والأعراض المرافقة له هي التي تساعد في تحديد السبب

0

2013-08-13 08:46:03

see-answer-arrow

2012-06-09 21:44:18

ماهو مرض اضطراب المزاج ثنائى القطب . وهل يمكن الشفاء منه نهائيا

ماهو مرض اضطراب المزاج ثنائى القطب و الشفاء منه نهائيا

1

ماهو مرض اضطراب المزاج ثنائى القطب و الشفاء منه نهائيا

اضطراب عقلي يتميز بتغييرات جذرية أو بالتطرف في المزاج، قد تشمل نوبات هَوَس (مزاج مرتفع، أو حدي أو متعكر مع فرط في النشاط ، وتضخم في الذات) أو نوبات اكتئاب (مزاج مكتئب مع عدم الاهتمام في الحياة ، واضطراب في النوم، والإثارة ، والشعور بالذنب أو عدم القيمة) وعادة تشمل مزيج من الإثنين، والأشخاص ذوي هذا الاضطراب قد لا يكون لديهم أعراض ذهانية مثل الأوهام والهلوسة ، أو وغيرها من فقدان الاتصال أو التواصل مع الواقع. العلاج يعتمد على طبيعة الحالة ودرجة تقدمها والشفاء الكامل ممكن

0

2012-07-02 08:41:38

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics