كنت اتعافيت من الوسواس مع العلم اني كنت باخد انافرنيل قرص واحد75 ولوسترال50 وكانت فتره الشفاء والتوقف4شهور ثم انتكست وتعبت جامد ثم ذهبت الي الطبيب فاعطاني قرص واحد انافرانيل 75ولوسترال150وابيكسدون1قرص واحد ثم يزاد الي قرص2جم ولم اشعر باي تحسن ابد زي قبل الانتكاسه فما الحل ارجوكم
اجابات الاطباء
يحب عدم ايقاف الدواء فجاه او سحبه يجب المتابعه مع طبيب نفسي لتقيم حالتك قبل السحب وهل ماهل السحب ام... اقرأ المزيد
يحب عدم ايقاف الدواء فجاه او سحبه يجب المتابعه مع طبيب نفسي لتقيم حالتك قبل السحب وهل ماهل السحب ام لا ماهي الاعراض التي تشعر بها وكم يوم صارلك علي العلاج تواصل معنا مكالمه او محادته عبر تطبيق الطبي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.