مرحبا صارلي تلات اشهر ما بنام و رحت على طبيب نفسي اعطاني دواءalpraz و بعض ادوية مضادة للقلق عند اخدي لدواء alpraz كنت انام و بعد ما بدات انقص من الجرعة رجعت حالتي متل الاول
اجابات الاطباء
لابد من تشخيص عدم النوم حيث أن الأسباب مختلفه... والدواء alpraz منوم فقط وليس علاج اقرأ المزيد
لابد من تشخيص عدم النوم حيث أن الأسباب مختلفه... والدواء alpraz منوم فقط وليس علاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.