كنت اخذ حبوب اكتئاب

أمراض نفسية
أنثى، 22 سنة 4 November 2022 تم تعديله في 5 November 2022 1464
السلام عليكم منذ ٣ سنوات كنت اخذ حبوب اكتئاب و دخلت حالة نفسية و حاولت أن انتحر بها جربت و اخذت كمية كبيرة اغمى علي يوم كامل ولم اغسل معدتي والطبيب لم يعلم بذلك أدمنت وصبحت اخذها بكميات كبيرة سؤالي هو الآن لدي الم في المعدة والبطن عل لها علاقة بذلك و هل هذه الحبوب تسبب امراض او خطر في المستقبل

اجابات الاطباء

د. زينب ذيب
5 November 2022 معالج نفسي
يجب مراجعة طبيب وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة سبب آلام المعدة. كما يجب متابعة جلسات علاج نفسي لعلاج الأسباب النفسية... اقرأ المزيد
يجب مراجعة طبيب وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة سبب آلام المعدة. كما يجب متابعة جلسات علاج نفسي لعلاج الأسباب النفسية الكامنة التي تؤدي الإكتئاب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
انواع حشوات الاسنان مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
حبوب اوميغا ٣ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية