السلام عليكم كنت اخذ حبوب اكتئاب وادمنت عليه وتغيرت شخصيتي وكنت دائما افكر بالانتحار بلعت كميات كبيره من حبوب الاكتئاب عده مرات تسممت بالحبوب ولكن لم اغسل معدتي ولم اذهب لطبيب والان بعد فتره بدات معدتي تؤلمني واعاني من غثيان شبه يومي ودائما اعاني من انخفاض الضغط هل صحتي في خطر وماهو مرضي؟
اجابات الاطباء
العلاج النفسي لمنع تكرار إساءة استخدام العقاقيرويستحسن العرض على أخصائي باطنة جهاز هضمي اقرأ المزيد
العلاج النفسي لمنع تكرار إساءة استخدام العقاقيرويستحسن العرض على أخصائي باطنة جهاز هضمي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.