هل برشام night clam بيتبع عادي من غير روچته من طبيب

بقالي فتره مش عرفه انام

2020-07-27
1 إجابة السؤال 2020-12-23
نعم هذا العلاج لا يحتاج وصفه طبيه اذا استخذمته ولم تظهر النتيجه الايجابيه لاخذه عليك بمراجعة طبيب نفسي لتقييم الحاله ووصف علاج مناسب تمنياتي بالشفاء 0 2020-07-27 14:28:19
د. يوسف الراعوش
د. يوسف الراعوش
الطب النفسي
star star star star ic_star 151 تقييم
نعم هذا العلاج لا يحتاج وصفه طبيه اذا استخذمته ولم تظهر النتيجه الايجابيه لاخذه عليك بمراجعة طبيب نفسي لتقييم الحاله ووصف علاج مناسب تمنياتي بالشفاء

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2021-01-02 16:03:06

مش عارف ليه ليا شهر مش عارف انام وديما بفكر وبسبب التفكير الضغط بيجي ليا كتير

مش عارف ليه ليا شهر مش عارف انام وديما بفكر وبسبب التفكير الضغط بيجي ليا كتير

1

مش عارف ليه ليا شهر مش عارف انام وديما بفكر وبسبب التفكير الضغط بيجي ليا كتير

بسبب التفكير الضغط بيجي لك لذا تحتاج إلى تدريب على التفكير الموجه بحيث تصل إلى نتيجة بدلاً من اللف في دوائر مثلا وهذا يدخل ضمن علاج نفسي مكثف سنك أصغر بكثير من سن أمراض الضغط والسكر والشيخوخة

0
2021-01-03 14:24:55
see-answer-arrow

2020-11-11 02:47:23

بقالي فترة مبعرفش انام وحاسه بقلق وتوتر وممكن انام متأخر واصحي بدري جدا واظطر انام ف النهار وانا عايزة اتعود انام واصحي متأخر

بقالي فترة مبعرفش انام وحاسه بقلق وتوتر وممكن انام متاخر واصحي بدري جدا واظطر انام ف النهار وانا عايزة اتعود انام واصحي متاخر

1

بقالي فترة مبعرفش انام وحاسه بقلق وتوتر وممكن انام متاخر واصحي بدري جدا واظطر انام ف النهار وانا عايزة اتعود انام واصحي متاخر
يجب حل الأسباب التي تؤدي للقلق والتوتر، وعند الذهاب للنوم، حاولي عدم التفكير بالأشياء التي تقلقك ويمكنك تخصيص وقت خلال النهار لكتابة الأمور التي تواجهينها وإيجاد الحلول لها، ممارسة الرياضة لتخفيف التوتر، تخيلي نفسك في مكان هادئ للنوم مما يساعدك على الإسترخاء، وأيضا اليوغا مهمة. وإن لم تتحسن حالتك يمكنك طلب المساعدة من معالج نفسي.
0
2020-11-11 18:23:52
see-answer-arrow

2020-07-27 11:14:47

مش عرفه انام بقالي فترة بسبب مشاكل ولو نمت بعد عذاب بصحا كتير

مش عرفه انام بقالي فترة بسبب مشاكل ولو نمت بعد عذاب بصحا كتير

1

مش عرفه انام بقالي فترة بسبب مشاكل ولو نمت بعد عذاب بصحا كتير
انت تقولين أن هناك مشاكل تجعلك غير قادرة على النوم، لذلك يجب أن تتابعي مع معالج نفسي لمساعدتك على حلها والوصول الى صحة نفسية جيدة.
0
2020-07-27 13:20:44
see-answer-arrow

2019-07-09 18:52:09

مش عارفه انام بقالي 5 صاحيه ولا اسطيع النوم و بحس بدوخه و صداع عندي 17 سنه ممكن اسم منوم ينفعلي و ملوش اضرار جانبيه

مش عارفه انام بقالي صاحيه ولا اسطيع النوم و بحس بدوخه و صداع عندي ممكن اسم منوم ينفعلي و ملوش اضرار جانبيه

1

مش عارفه انام بقالي صاحيه ولا اسطيع النوم و بحس بدوخه و صداع عندي ممكن اسم منوم ينفعلي و ملوش اضرار جانبيه
هذه فتره طويله من عدم النوم ومؤشر غير صحي لابد من زيارة الطبيب النفسي واخد الدواء المناسب
0
2019-07-10 22:10:37
see-answer-arrow

2019-06-18 05:52:54

لا استطيع النوم عندي تفكير قوي في راسي دايما و بحس أكان دماغي بتتكلم و مش عارفه انام لدرجه خلاص هتجن ممكن اخد ايه يخليني انام لاني كده بقالي اسبوع متواصل

لا استطيع النوم عندي تفكير قوي في راسي دايما و بحس اكان دماغي بتتكلم و مش عارفه انام لدرجه خلاص هتجن ممكن اخد ايه يخليني انام لاني كده بقالي اسبوع متواصل

1

لا استطيع النوم عندي تفكير قوي في راسي دايما و بحس اكان دماغي بتتكلم و مش عارفه انام لدرجه خلاص هتجن ممكن اخد ايه يخليني انام لاني كده بقالي اسبوع متو...
يحتاج الامر الى تشخيص مباشرمن قبل متخصص لكن يمكنك ان تنظمي نمط حياتك بشكل صحي ومتوازن وتتدربي على التفكر الارتقائي والاسترخاء راجعي اقرب عيادة متخصصه وهذا سيساعدك كثيرا
0
2019-06-28 20:19:00
see-answer-arrow

2019-05-21 20:23:26

بقالي شهر مش بعرف انام من كتر التفكر في الموت واعصابي ديما سايبه وعندي دوخه مستمره

بقالي شهر مش بعرف انام من كتر التفكر في الموت واعصابي ديما سايبه وعندي دوخه مستمره

1

بقالي شهر مش بعرف انام من كتر التفكر في الموت واعصابي ديما سايبه وعندي دوخه مستمره
الموت حقيقه مؤكده... لما الخوف منها تفكيرك فيها لن يؤخرها او يقدمها.. يستنزف من صحتك ونفسك.. يمنعك من ان تعيش اللحظه والحاضر.. فكر في اللحظه الحاليه وفقط لأنك لا تملك الا هي.. أما إذا استمر الموضوع لدرجه تعطلك عن حياتك فأنت بحاجه الى علاج دوائي
0
2019-05-22 00:42:42
see-answer-arrow

2016-10-24 15:18:41

بصحي مع ابتسامه مصطنعه وانام بحزن شديد مشكلتي عيلتي مش فاهمني و بابا بالاخص

بصحي مع ابتسامه مصطنعه وانام بحزن شديد مشكلتي عيلتي مش فاهمني و بابا بالاخص

1

بصحي مع ابتسامه مصطنعه وانام بحزن شديد مشكلتي عيلتي مش فاهمني و بابا بالاخص
تكلمي معهم اكثر سوف يفهموك
0
2016-10-24 18:07:45
see-answer-arrow

2015-08-30 05:49:43

السلام عليكم انا بقالي فتره مش عارف انام وعملت كل الي الدكاتره قالوا عليه ممكن دواء ؟

انا بقالي فتره مش عارف انام وعملت كل الي الدكاتره قالوا عليه ممكن دواء

1

انا بقالي فتره مش عارف انام وعملت كل الي الدكاتره قالوا عليه ممكن دواء
اضطراب النوم قد يكون بسبب اضطراب افراز الغدة الدرقية، فإذا كنت قد قمت بعمل تحليل للغدة الدرقية وكانت طبيعية، فعليك بزيارة طبيب نفسي، حيث أن اضطراب النوم هو من أهم أعراض الاضطراب النفسي
0
2015-08-30 12:39:50
see-answer-arrow

2015-04-04 02:30:37

عندي ارق مش طبيعي ما انام الليل بالمرررره ولا احس بنعاس في النهار بليز ايش الحل؟؟

عندي ارق مش طبيعي ما انام الليل بالمرررره ولا احس بنعاس في النهار بليز ايش الحل

1

عندي ارق مش طبيعي ما انام الليل بالمرررره ولا احس بنعاس في النهار بليز ايش الحل
صعوبة النوم قد تكون ثانوية ( ناتجة عن مشكلة اخرى) و في هذه الحالة يجب معالجة السبب اما النوع الاخر و هو الأولي فهناك العديد من الأمور التي قد تساعدك مثل تمارين الاسترخاء, تنظيم جدول النشاطات اليومي, ممارسة الرياضة, عدم الافراط في تناول المنبهات المحتوية على الكافيين، لا يجب تناول المهدئات أو المنوم بدون استشارة طبيب حتى لا تسبب لك التعود.
0
2015-04-04 20:14:17
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة