سوال عن لوسترال ٥٠ هل يسبب ارق وارتفاع في ضغط الدم ومتى تذهب الاعراض

أمراض نفسية
ذكر، 36 سنة 19 May 2023 تم تعديله في 20 May 2023 3967
بعد استخدام دواء لوسترال ٥٠ من قبل الطيب نص حبه مدة اربع ايام ثم حبه مدة اربع ايام ثم حبه ونصف اشعر بارق وكذلك ارتفاع في ضغط الدم السوال هل لوسترال يرفع الصغط

اجابات الاطباء

الاستشاري نبيل الحمود
20 May 2023 معالج نفسي
سلامتك. Lustral(SERTRALINE) لا يؤثر على ضغط الدم وهو من هذه الناحيه آمن. اما بما يتعلق بالارق فقد يسبب هذا العلاج... اقرأ المزيد
سلامتك. Lustral(SERTRALINE) لا يؤثر على ضغط الدم وهو من هذه الناحيه آمن. اما بما يتعلق بالارق فقد يسبب هذا العلاج الارق وهذا العرض الجانبي سيخف بالتدريج ولا بأس (بعد استشارة طبيبك المعالج) أن يتم اخذ العلاج، صباحا بعد الطعام وكذلك اللجوء واتباع لنمط وعادات النوم الصحي بمختلف اشكالها متمنيا لك دوام الصحة والعافية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية