انا اعاني من ارق ومرض باركنسون ورجفات في جميع اعضاء جسمي وعدم القدره على الحركه وخاصه المشي وانا اتعالج من مرض الانفصام بالشخصيه منذ ٣٠ عام والامراض النفسيه بدون تحسن وشكرا

icon 11 أبريل 2015
icon 909
انا اعاني من ارق ومرض باركنسون ورجفات في جميع اعضاء جسمي وعدم القدره على الحركه وخاصه المشي وانا اتعالج من مرض الانفصام بالشخصيه منذ ٣٠ عام والامراض النفسيه بدون تحسن وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال (1)

اولا هل تم التاكد من تشخيص مرض باركينسون؟ استخدام الادوية المضادة للذهان و خصوصا الجيل الاول منها لمدة طويلة قد يعرض بعض الاشخاص الى اعراض جانبية منها اضطرابات مختلفة في الحركة و التحكم العضلي فيجب هنا التفريق بين الحالتين, ثانيا هناك خيارات عديدة اليوم فيما يخص الأدوية المضادة للذهان و باستخدام العلاج الأنسب للحالة يمكن الوصول الى نوع من الاستقرار الطويل الذي يضمن لك حياة جيدة, من غير الصواب استخدام الادوية المضادة للذهان لفترات طويلة بدون اشراف طبي متخصص 0 2015-04-11 19:25:17
الدكتور فضل عفانه
الدكتور فضل عفانه
معالج نفسي
اولا هل تم التاكد من تشخيص مرض باركينسون؟ استخدام الادوية المضادة للذهان و خصوصا الجيل الاول منها لمدة طويلة قد يعرض بعض الاشخاص الى اعراض جانبية منها اضطرابات مختلفة في الحركة و التحكم العضلي فيجب هنا التفريق بين الحالتين, ثانيا هناك خيارات عديدة اليوم فيما يخص الأدوية المضادة للذهان و باستخدام العلاج الأنسب للحالة يمكن الوصول الى نوع من الاستقرار الطويل الذي يضمن لك حياة جيدة, من غير الصواب استخدام الادوية المضادة للذهان لفترات طويلة بدون اشراف طبي متخصص
هل تريد اجابة اكثر تفصيلا، او لديك اسئلة اخرى تتعلق بنفس الموضوع. اضغط هنا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نفسية

سؤال من ذكر سنة 20

في أمراض نفسية

انا مصاب بالانفصام منذ الولادة لا أشعر بطعم الحياة اعيش في الخيالات والاوهام فاشل في دراستي عندي رهاب من رؤية...

انصحك بأنك تعرض نفسك على عياده دكتور نفسى بشكل مستمر وتتابع معاه حالتك والأدوية إلى بيوصفهالك وهو هيوصفلك ادويه مش هتؤثر على القلب ويتابع معاك بشكل اكبر 

سؤال من ذكر سنة

في أمراض نفسية

اعاني من ضعف التركيز والتشتت وضعف الذاكره مما يعوقني من المذاكره بشكل كبير ومزعج وسمعت عن نوع من الحبوب تسمى...

سلامتك أولاً، وثانياً لا ننصح بهذا الدواء لأنه مهدئ نفسي، ويسبب ما ذكرت، عليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والنوم الكافي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً