UShttps://chat-bot.altibbi.com/0 اعاني من صعوبه في النوم واري الاشياء بصوره ضبابيه ودوار | الطبي

اعاني من صعوبه في النوم واري الاشياء بصوره ضبابيه ودوار خفيف وبرود في الارجل احس بان قلبي توقف عن العمل وسوء هضم وضعف في الزاكره واكون خائفا من الموت خوفا شديدا

icon 4 أكتوبر 2015
icon 579
اعاني من صعوبه في النوم واري الاشياء بصوره ضبابيه ودوار خفيف وبرود في الارجل احس بان قلبي توقف عن العمل وسوء هضم وضعف في الزاكره واكون خائفا من الموت خوفا شديدا

إجابات الأطباء على السؤال (2)

انت تتكلم عن اعراض نوبات هلع وممكن علاجها بيسر وسهولة 1 2015-10-05 14:48:25
الدكتور عبدالرحمن مزهر
الدكتور عبدالرحمن مزهر
الطب النفسي
انت تتكلم عن اعراض نوبات هلع وممكن علاجها بيسر وسهولة
هذه الأعراض ترجح إصابتك بنوبات الهلع. هذه الأعراض تستدعي زيارتك لطبيب نفسي ليقيم حالتك بدقة 1 2015-10-05 13:41:24
الدكتور ديفيد جورج مشرقي
الدكتور ديفيد جورج مشرقي
الطب النفسي
هذه الأعراض ترجح إصابتك بنوبات الهلع. هذه الأعراض تستدعي زيارتك لطبيب نفسي ليقيم حالتك بدقة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 31

في أمراض نفسية

اهلا انا عند النوم تزداد دقات قلبي و لا استطيع النوم كما احس نفسي دائما حزينة و لا استمتع حتى بالاشياء التي احبها و احب

لا يمكن تحديد تشخيص هنا من خلال هذا السؤال فقط، الحزن والخوف يكون لهم أسباب نفسية مثل التعرض لصدمة أو التعرض للضغوطات، لذلك من الأفضل المتابعة مع معالج نفسي

سؤال من أنثى سنة 29

في أمراض نفسية

الاعراض خوف شديد من الموت بسبب الدوخة الشعور بالدوار خفقان القلب وفاة فترة الحمل بسكتة قلبية ضعف الشهية علما اني قمت بالتحاليلفقر الدم والعدو وزيت

ربما تحتاجين إلى طمأنة وعلاج نفسي ولا يستحسن العلاج الدوائي في البداية خاصة في حالة وجود إرضاع طبيعياهتمي بالتغذية والراحة والحركة الخفيفة تدريجيا

سؤال من ذكر سنة 2

في أمراض نفسية

احساس بالموت والاغماء والارتجاف والدوار برودة الاقدام والاطراف ضيق التنفس انتفاخ البطن مع الاسهال سوء الهضم التقيء الخوف من الظلام والوحدة

للاجابة عن سؤالك اختاج عمل تقيم اكثر لحالتك من حيث كيف ومتى بدأت الحالة واذا كان هناك مواقف او افكار مصاحبة

سؤال من أنثى سنة 44

في أمراض نفسية

تناولت حبة دواء سيرمومنتيل جرعة مغ و سببت لي خفقان شديدا في القلب انا خايفة من الخفقان هل ممكن يسبب لي الدواء توقف القلب

الدواء لايؤخذ الاباشراف طبي ومن المفيد تعلم مهارات التعامل مع الضغوط وخصوصا الاسترخاء والتفكر الارتقائي وفي حال انه لم يتم السيطرة عليها فمن المهم مراجعة المعالج النفسي بهدف التشخيص الدقيق ووضع خطة متكاملة للعلاج وتنفيذها

سؤال من ذكر

في أمراض نفسية

اعاني من خوف وقلق من الموت والامراض واخاف من الامراض القلبية والسكتات واعاني من صعوبة في النوم فما الحل علما انني مصاب بحساسية صدر فيضيق

Anxiety , OCB انه القلق و الوسواس التوهمي القهري ينتج عن خلل مادة السيروتونين هناك بعض الادوية فعالة في ضبط السيروتونين استشر طبيبك لوصف الادوية الازمة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان