اعاني من خمول واحساس بكثرة النوم و مزاج سيء في فصل الشتاء سنوات ما هو

اعاني من خمول واحساس بكثرة النوم و مزاج سيء في فصل الشتاء سنوات ما هو
icon 12 ديسمبر 2012
icon 845
عمري 35 عام اعاني من خمول واحساس بكثرة النوم و مزاج سيء في فصل الشتاء منذ 3 سنوات ما هو الحل ارجو مساعدتي

إجابات الأطباء على السؤال (1)

هناك أمران ينبغي تحديدهما الأول التأكد من عدم وجود خلل عضوي كفقر الدم أو الاضطرابات الغدية, والأمر الآخر الاضطرابات النفسية خاصة الاكتئاب 1 2012-12-25 12:26:11
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
هناك أمران ينبغي تحديدهما الأول التأكد من عدم وجود خلل عضوي كفقر الدم أو الاضطرابات الغدية, والأمر الآخر الاضطرابات النفسية خاصة الاكتئاب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 25

في أمراض نفسية

من اسبوع وانا اعاني من نوم خفيف ومتقطع و توتر و مزاج سيء من غير سبب واضح صعوبة بالتنفس و ضربات القلب سريعة و صداع

يجب معالجة السبب الذي يؤدي الى القلق والتوتر، ويمكنكِ إستخدام تقنيات التنفس والإسترخاء، وطلب المساعدة من معالج نفسي لعلاج الأسباب النفسية الكامنة

سؤال من أنثى سنة 24

في أمراض نفسية

كسل و خمول و ن في الجسم وقلق وتوتر على ابسط الاشياء والاكتئاب وتقلب المزاج والنعاس وكثرة في النوم احيانا او قلة في النوم

من الضروري مراجعة متخصص لتقييم الجانب الجسدي اولا يفيدك تنظيم نمط الحياه بشكل متوازن جسديا بتنظيم غذائك ورياضتك ومتابعة الجوانب الطبيه الجسديه وايضا من الناحيه النفسيه والاجتماعية والدينية الروحية

سؤال من أنثى سنة 50

في أمراض نفسية

اعاني من مزاج جد جد سيء في فترة النهار تعب شديد وملل فضيع وفي ساعات المساء تتحسن مزاجي ويزول الانقباض والغم هل ما اعانيه اكتءاب

نعم هذه أعراض اكتئاب، والعلاج الذي تتناولينه (سارمونتيل) قد يساعد على النوم ولكن قد يكون احد اسباب التعب الذي تشعرين به، عليك بزيارة طبيبك والنظر في تغير العلاج.

سؤال من أنثى

في أمراض نفسية

اعاني من الخوف الغير مبرر عند النوم تبدا لدي الوساوس والافكار المخيفة والشعور الدائم بامتلاء المعدةمما يجعلني في مزاج سيء مع انني ملتزمة بالاذكار والصلاة

الأمر ليس له علاقة بالالتزام بالاذكار.. الوسواس ناتج عن تغير في كمياء المخ ويحتاج إلى علاج دوائي تحت إشراف الطبيب

سؤال من أنثى

في أمراض نفسية

اعاني من تقلبات مزاجية شديدة و كتب لي الطبيب النفسي علي هالونيك و اكتينونمرات باليوم وتسبب الدواء في النعاس و الخمول فما الحل

التقلبات المزاجية هي عرض لأكثر من اضطراب نفسي.. هذه الأدوية التي ذكرتيها تسبب النعاس فعلا مع بداية تناولها، وسيزول هذا النعاس مع الوقت. إذا واجهتك أعراض اخرى أنصحك بسؤال الطبيب المعالج، حيث انه أكثر شخص على دراية بحالتك

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً