اعاني من النعاس و شيء من الخمول اثناء الدراسة

أمراض نفسية
ذكر، 24 سنة 5 January 2022 تم تعديله في 6 January 2022 1866
اعاني من النعاس وتشتت الانتباه و شيء من الخمول اثناء الدراسة … بحثت في الانترنيت فوجود حبوب تمسى Adderall يتم استخدمها لهكذا غرض هل يمكنني استخدام هذه الحبوب؟؟؟

الملفات المرفقة:

03052BAD-783F-48AA-A706-54E27BEFF5CF

اجابات الاطباء

الدكتور علي شوشان
6 January 2022 معالج نفسي
الخمول أثناء الدراسة هو هروب نفسينحتاج الاهتمام بالصحة العامةنوم + تغذية + نشاطوالمذاكرة في ساعات النهار المبكرةلا تلجأ للأدوية اقرأ المزيد
الخمول أثناء الدراسة هو هروب نفسينحتاج الاهتمام بالصحة العامةنوم + تغذية + نشاطوالمذاكرة في ساعات النهار المبكرةلا تلجأ للأدوية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية