اصبت بنوبة اكتءاب شديدة ومع العلاج اصبحت انسان طبيعي ولكن لا اشعر بلحزن ولازلت لا اري نفسي اشعر ان قلبي منعزل عني داءما لا اخاف من شئ هل ساعود كما كنت استمتع بلحياة

2015-09-04
1 إجابة السؤال 2019-06-25
يمكنك الرجوع للطبيب المعالج لحالتك من البداية. عموما هذا تأثير متأخر للاكتئاب، ويزول مع العلاج 1 2015-09-05 12:51:59
الدكتور ديفيد جورج مشرقي
الدكتور ديفيد جورج مشرقي
الطب النفسي
star star star star ic_star 107 تقييم
يمكنك الرجوع للطبيب المعالج لحالتك من البداية. عموما هذا تأثير متأخر للاكتئاب، ويزول مع العلاج

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-02-18 21:16:57

اشعر بقلق شديد ضيق في الصدر تتكرر الحالة نفسها كل يوم في الصباح لدرجة لا استطيع العمل اخاف أن تسبب لي هذه الحالة الله يستر مشكل في القلب خصوصا قرات ممكن بسبب ارتفاع كورتيزول

اشعر بقلق شديد ضيق في الصدر تتكرر الحالة نفسها كل يوم في الصباح لدرجة لا استطيع العمل اخاف ان تسبب لي هذه الحالة يستر مشكل في القلب خصوصا قرات ممكن بسبب ارتفاع كورتيزول

1

اشعر بقلق شديد ضيق في الصدر تتكرر الحالة نفسها كل يوم في الصباح لدرجة لا استطيع العمل اخاف ان تسبب لي هذه الحالة يستر مشكل في القلب خصوصا قرات ممكن بس...

ابنتي العزيزة .. لا تقلقي ولا تخافي من مثل العرض .. ولكن ننصحك بالذهاب أولا الي طبيب قلب متخصص لإستبعاد أي مشكلة في القلب وفي حالة عدم وجود أي مشكلة عضوية في القلب ونظرا اشعورك المتكرر في الصباح المتكرر بضيق الصدر فإن هذة الحالة هي حالة إكتئاب وتختاحين الي طبيب نفسي. 

0
2019-02-19 05:07:57
see-answer-arrow

2019-02-06 14:55:24

اريد توجيه من طبيب نفسي اتناول دواء لاروكسيل للاكتءاب اريد تغييره لاني اخاف من أعراضه على القلب جربت أدوية أخرى لكني لا استفيد إلا من أدوية الاكتئاب القديمة ماذا افعل

اريد توجيه من طبيب نفسي اتناول دواء لاروكسيل للاكتءاب اريد تغييره لاني اخاف من اعراضه على القلب جربت ادوية اخرى لكني لا استفيد الا من ادوية الاكتئاب القديمة ماذا افعل

1

اريد توجيه من طبيب نفسي اتناول دواء لاروكسيل للاكتءاب اريد تغييره لاني اخاف من اعراضه على القلب جربت ادوية اخرى لكني لا استفيد الا من ادوية الاكتئاب ا...
ينتمي العلاج إلى مجموعة علاجات الاكتئاب الثلاثية الحلقة و التي تعمل على زيادة تركيز مادتي السيريتونين و النورأَبِينِفْرين (النورأَدْرِنالين) في الجهاز العصبي المركزي، مما يساعد على تعديل مزاج المريض و ازالة الاكتئاب. ولا يمثل خطر على القلب إذا كنت لاتعاني من مشاكل به وفي حدود الجرعه العلاجيه
0
2019-02-06 19:10:33
see-answer-arrow

2019-02-03 00:01:12

أصبت بالاكتئاب و اخاف من الموت كل دقيقه احس ان المرض ممكن يسبب لي خطر على حياتي أرجوكم اجيبوني هل ممكن يسبب اكتءاب سكتة قلبية

اصبت بالاكتئاب و اخاف من الموت كل دقيقه احس ان المرض ممكن يسبب لي خطر على حياتي كم اجيبوني هل ممكن يسبب اكتءاب سكتة قلبية

1

اصبت بالاكتئاب و اخاف من الموت كل دقيقه احس ان المرض ممكن يسبب لي خطر على حياتي كم اجيبوني هل ممكن يسبب اكتءاب سكتة قلبية
الاكتئاب مرض يعالج دوائيا و لايسبب سكته قلبيه
0
2019-02-03 06:00:08
see-answer-arrow

2019-01-07 14:22:04

اتناول دواء امتربتلين حبة 25مغ مند تلات سنوات و أحسست براحة بعد تناوله كنت اعاني من قلق شديد و اكتءاب و تحسنت على جرعة 25 مغ فقط لكني اخاف أن يكون له تأثير في اعضاء الجسم ؟؟؟

اتناول دواء امتربتلين حبة مغ مند تلات سنوات و احسست براحة بعد تناوله كنت اعاني من قلق شديد و اكتءاب و تحسنت على جرعة مغ فقط لكني اخاف ان يكون له تاثير في اعضاء الجسم

1

اتناول دواء امتربتلين حبة مغ مند تلات سنوات و احسست براحة بعد تناوله كنت اعاني من قلق شديد و اكتءاب و تحسنت على جرعة مغ فقط لكني اخاف ان يكون له تاثير...
جرعه ٢٥ صغيره وجيده في حالات القلق ولكن لا يحب أخذه مع مرضى القلب
0
2019-01-07 22:56:59
see-answer-arrow

2017-06-10 20:33:20

لا احس بنفسي و احس بقلق شديد واختلال انية و اكتءاب و اخاف ان اجن و احس كاني فقدت عقلي احس عقلي فارغ تناولت الكتير من الادوية من اطباء النفسيين ولكن لا شيء هل هذا هو جنون

لا احس بنفسي و احس بقلق شديد واختلال انية و اكتءاب و اخاف ان اجن و احس كاني فقدت عقلي احس عقلي فارغ تناولت الكتير من الادوية من اطباء النفسيين ولكن لا شيء هل هو جنون

1

لا احس بنفسي و احس بقلق شديد واختلال انية و اكتءاب و اخاف ان اجن و احس كاني فقدت عقلي احس عقلي فارغ تناولت الكتير من الادوية من اطباء النفسيين ولكن لا...
ليس في هذه الاعراض ما يبعث على اليأس تابع العلاج مع طبيب واحد
0
2017-06-11 07:55:54
see-answer-arrow

2016-07-23 19:48:29

أعاني من خوف شديد من الموت منذ ٣اشهر فحوصاته سليمة ولاكني احيانا اشعر ان قلبي ينبض ببطى او ان نبضات قلبي توقفت فأشعر بالهلع والرعب واصبحت لا اخرج من المنزل واخاف من الاغماء

اعاني من خوف شديد من الموت ٣اشهر فحوصاته سليمة ولاكني احيانا اشعر ان قلبي ينبض ببطى او ان نبضات قلبي توقفت فاشعر بالهلع والرعب واصبحت لا اخرج من المنزل واخاف من الاغماء

2

اعاني من خوف شديد من الموت ٣اشهر فحوصاته سليمة ولاكني احيانا اشعر ان قلبي ينبض ببطى او ان نبضات قلبي توقفت فاشعر بالهلع والرعب واصبحت لا اخرج من المنز...
هذه اعراض القلق النفسي توقف عن الفحوصات وبادر الى مراجعة طبيب نفساني
0
2016-07-23 21:05:34
see-answer-arrow

2016-03-05 11:42:19

اريد دواء يزيل الخوف من قلبي وقت مواجه الأعداء لدفاع عن نفسي .للعلم اني وقت المواجهه اخاف وارتجف بشكل شديد

اريد دواء يزيل الخوف من قلبي وقت مواجه الاعداء لدفاع عن نفسي للعلم اني وقت المواجهه اخاف وارتجف بشكل شديد

1

اريد دواء يزيل الخوف من قلبي وقت مواجه الاعداء لدفاع عن نفسي للعلم اني وقت المواجهه اخاف وارتجف بشكل شديد
الخوف او القلق من مواجهة الاخرين او حتى التفكير في مواجهة الاخرين والذي يظهر على شكل مجموعه من الاعراض النفسيه والجسديه كالتعرق وضربات القلب السريعه واحمرار الوجه هي جزء من حاله الرهاب الاجتماعي.ومثل هذه الحالات تحتاج الي العلاج الدوائي والعلاج السلوكي المعرفي.وهناك العديد من العلاجات الدوائيه للتغلب علي هذه الاعراض.لكن يجب مراجعة طبيبك.
0
2016-03-06 17:54:09
see-answer-arrow

2015-08-27 11:08:23

تعرضت لصدمة حزن شديدة علي نفسي ومن بعدها احسست ان راسي انعزل عن قلبي لم اعد اقلق من شئ ولا اخاف من شئ ولم اعد قادر ان افرح او احزن ما اللزي اصابني وانا عمري 20 سنة

تعرضت لصدمة حزن شديدة علي نفسي ومن بعدها احسست ان راسي انعزل عن قلبي لم اعد اقلق من شئ ولا اخاف من شئ ولم اعد قادر ان افرح او احزن ما اللزي اص وانا

1

تعرضت لصدمة حزن شديدة علي نفسي ومن بعدها احسست ان راسي انعزل عن قلبي لم اعد اقلق من شئ ولا اخاف من شئ ولم اعد قادر ان افرح او احزن ما اللزي اص وانا
هذه الاعراض ترجح الاصابة بالاكتئاب، أنصحك بزيارة طبيب نفسي مختص لتقييم حالتك بدقة ووصف العلاج المناسب
0
2015-08-27 14:52:10
see-answer-arrow

2015-01-05 23:00:34

اشعر بلحزن والالم دائما اريد ان انسي فترة من حياتي

اشعر بلحزن والالم دائما انسي فترة من حياتي

1

اشعر بلحزن والالم دائما انسي فترة من حياتي
النسيان هو محاولة للهروب من المواجهة مع الذكريات، الحل الصحيح هو باعادة النظر وطريقة التفكير الى الماضي بدلا من ان يكون فشلا وسقوط يجب النظر اليه كتجربة وخبرة لتجاوز الحاضر وصنع المستقبل طريقة تفكيرك هي من تجعل مشاعرك تتغير تجاه الماضي
0
2015-02-20 11:10:04
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة