اصبت باضطراب الهلع و اعراض نفسو جسدية وانا مريض بالضغط و ااخذ exforge 5 & concor 2.5& jusprin& omedar 20 وأود ان ابدا في كورس cipralex 10& dogmatil 50 هل تتعارض مع ادوية الضغط

2016-07-18
2 إجابة السؤال 2019-09-10
لا تقلق ابدا اتفق معك ان الاعراض مزعجة لكنها ليست بخطيرة اطلاقا انك تعاني من نوبات الهلع PANIC ATTACKS اسال طبيبك عن بعد مضادات الهلع من البنزو لكنها اعتيادية في الاستعمال على المدى البعيد لكن الرياضة لها دور كبير جدا وايضا الحمية الغذائية 8 2016-07-19 09:34:36
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
لا تقلق ابدا اتفق معك ان الاعراض مزعجة لكنها ليست بخطيرة اطلاقا انك تعاني من نوبات الهلع PANIC ATTACKS اسال طبيبك عن بعد مضادات الهلع من البنزو لكنها اعتيادية في الاستعمال على المدى البعيد لكن الرياضة لها دور كبير جدا وايضا الحمية الغذائية
لمادا كل هاته الادوية يجب تجنب Double therapeutic بالنسبة لادوية الضغط لم تدكر اسمائها قد تتداخل مع بعضها 1 2016-07-19 09:32:59
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
لمادا كل هاته الادوية يجب تجنب Double therapeutic بالنسبة لادوية الضغط لم تدكر اسمائها قد تتداخل مع بعضها

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة