اشعر باغلب الأيام اني بحالة من الانزعاج و العصبيةوالتوتر و الغصب ولا ارتاح الا عند تناول بنادول اكسترا

icon 1 أكتوبر 2015
icon 434
اشعر باغلب الأيام اني بحالة من الانزعاج و العصبيةوالتوتر و الغصب ولا ارتاح الا عند تناول بنادول اكسترا

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الافضل ان تراجع طبيب نفسي لتقييم حالتك فمن الممكن انك تعاني من القلق الزائد او علامات اكتئابية 1 2015-10-01 10:54:36
الدكتور مازن ابو الهيجاء
الدكتور مازن ابو الهيجاء
الطب النفسي
الافضل ان تراجع طبيب نفسي لتقييم حالتك فمن الممكن انك تعاني من القلق الزائد او علامات اكتئابية
24/7 اطباء متوفرون لمساعدتك
تحدث مع الطبيب بخصوصية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 25

في أمراض نفسية

اعاني فتره طويله من قلق ف النوم لاني ابتعدت عن الحشيش واصبح تدخيني له قليل جدا مقارنة بالماضي اصبحت اتناول بنادول نايت بشراهه واضافة اصبحت

من الممكن أنكِ قد استبدلتِ الحشيش بالبنادول، يجب متابعة علاج نفسي للمساعدة على التحسن وعدم الإعتماد على تناول أي مادة.

سؤال من غير معروف سنة 25

في أمراض نفسية

انا دايما احس حتي و لو كنت مع صديقاتي بوحدة هل مرض نفسي علما اني اشعر بالعجز و الملل عندما احاول مراجعت دروسي كمان انا

لا ليس بالضرورة , ولكن إن كان ذلك الشعور دائم فمن المضل معاودة اخصائي نفسية لتحديد سبب الاكتئاب لأنه غالباً ما يكون هو المسؤل عن هذا الشعور وبمجرد تبديد السبب ستعودين لحالتك الطبيعية

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان