اريد تغيير العلاج انا على الادويه منذ زمن بعيد والان اشعر بانه فقد مفعوله صداع خمول عدم رغبه بعمل اي شي ملل فقدان للشغف الشعور بالوحده الام بالجسم
اجابات الاطباء
سلامتك.
حضرتك لم تذكري ما هو تشخيص حالتك؟
وهل لا زلتي قيد المراجعات والمتابعه لدى الطبيب؟
ومنذ متى تاخذين Prozac؟... اقرأ المزيد
سلامتك.
حضرتك لم تذكري ما هو تشخيص حالتك؟
وهل لا زلتي قيد المراجعات والمتابعه لدى الطبيب؟
ومنذ متى تاخذين Prozac؟
وما هي جرعته؟
وهل تلقيني مع العلاج الدوائي علاجا نفسيا وسلوكيا؟
فالمعروف ان هذا المستحضر العلاجي وه. من مجموعة SSRIليس لديه خاصية التحمل Toleranceاي انه لا يفقد خاصيته العلاجيه بتقادم الزمن. وقد تعزى الأعراض التي تفضلتي بها لأسباب نفسيه وليس لفقدان قدرته وخاصته العلاجيه.
والانسب هو مراجعة الطبيب لاعادة التقييم الصحي النفسي وتقديم النصح بعد الاستماع والفحص للعديد من التفاصيل بشكل شمولي ومباشر.
راجيا لكِ موفور الصحه والسعاده.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.