وصفت لي الطبيبة حبوب تنشيف الحليب 4 حبات أخذت 2 وتبقت 2غدا الحبة الثالثة و الدورة متأخرة يومين هل اشرب الحبة ام انتضر لأن ممكن يكون حمل و إذا كان حدث حمل هل الحبة غدا مضرة؟

أمراض نسائية
أنثى 28 January 2019 تم تعديله في 9 November 2021 2612
وصفت لي الطبيبة حبوب تنشيف الحليب 4 حبات أخذت 2 وتبقت 2غدا الحبة الثالثة و الدورة متأخرة يومين هل اشرب الحبة ام انتضر لأن ممكن يكون حمل و إذا كان حدث حمل هل الحبة غدا مضرة؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية