ماسبب نزول قطرتين من الدم بعد ايام من انتهاء الدورة مع العلم ان الدورة

أمراض نسائية
أنثى 17 March 2013 تم تعديله في 9 November 2021 20045
ماسبب نزول قطرتين من الدم بعد 10 ايام من انتهاء الدورة ؟مع العلم ان الدورة السابقة جائت قبل موعدها باسبوع وأنا اتعرض خلال هذا الشهر باضطرابات نفسية بسبب وجود مشاكل فى المعدة ؟فهل الاضطرابات هى السبب فى عدم الانتظام؟ ام عدم الانتظام هو السبب فى مشاكل المعدة؟ مع العلم انى انسة عمرى20 عاما ودورتى منتظمة ومع العلم ايضا انى سربعة التوتر جدا دائما

اجابات الاطباء

الدكتور احمد الراس
23 March 2013 نسائية وتوليد
في الغالب فان هذه القطرات عبارة عن ما يعرف بدم الاباضة فقد يصاحب عملية خروج البويضة نزول بعض الدم والذي... اقرأ المزيد
في الغالب فان هذه القطرات عبارة عن ما يعرف بدم الاباضة فقد يصاحب عملية خروج البويضة نزول بعض الدم والذي في العادة يكون عبارة عن قطرات ولكن الكمية قد تزيد بحيث تشبه الدورة وقد يصاحبها الم في الحوض ولا اعتقد بأن نزول قطرات في هذه الفترة يعتبر اضطراب في الدورة ورغم ذلك فان الحالة النفسية لها علاقة مباشرة باضطراب الدورة واضطراب الهرمونات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية