لطفا انا استخدمت حبوب ياسمين من خامس يوم الدورة واكملت الشريط كله ۲۱حب
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 37
استخدمت حبوب الحمل سادس يوم دوره وثامن وتاسع يوم حصل جماع هل يحصل حمل
سؤال من أنثى سنة
استخدم حبوب ياسمين ويوم 10/8 حصل عندي مغص مراري قوي جدا ادي الي التقيؤ بعد ساعه ونص من موعد الحبه...
سؤال من أنثى سنة 31
استخدمت ماني الحمل مارفيلون رابع يوم بالدوره واليوم خامس يوم هل لو حصل جماع يحدث حمل ام الحبوب بداء مفعولها؟
سؤال من أنثى سنة
استخدم جينيرا بدات يوم 38 بعد الولادة وخلصت الشريط الاول ونزلت الدورة وبدات خامس الدورة بشريط جديد هل لو حدث...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين