اكلت حبوب منع الحمل الطارئه ومن ثم نزلت الدوره بعد الحبوب باسبوع

أمراض نسائية
أنثى، 29 سنة 10 January 2023 648
حيث ان الدوره كانت بلون بني واليوم التالي احمر داكن ومن ثم اليوم الثالث قطرات خفيف واليوم الرابع لاشي هل دوره؟ بشكل اجمالي خفيفه جدااا عن السابق

اجابات الاطباء

د. محمد عمار
10 January 2023 نسائية وتوليد
دورة نعم واذا يتكرر الجماع الافضل استعمال وسيلة بانتطام اقرأ المزيد
دورة نعم واذا يتكرر الجماع الافضل استعمال وسيلة بانتطام
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية