حامل في الشهر الثالث ال وصفلي اخد بيبي اسبرين فوليك اسيد حديد ديفاتسون
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
تكيس والدورة منقطعة 5 سنين وعالجت حملت ولله الحمد.الحمل مدته الان اسبوع.لان اخذ فولك اسد حبة يوميا وحبتين كلوفاج وحبة...
سؤال من أنثى سنة 32
انا حامل في الشهر الثاني ..اشرب دوفاستون و ميتفورمين و اسبرين و حمض الفوليك..هل يوجد نوع من هذه الادوية يجب...
سؤال من أنثى سنة
هل صبغة الشعر تضر بالجنين؟؟ علماً بأني حامل في الشهر السادس
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم .هل ينفع اخد منظم السكري لمعالجة تكيس المبايض قبل الحمل
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين