توقفت عن ارضاع اخر شباط بعدشهر بدات الدورةتاتي كل ١٥ يوم،تناولت دواءprimolut Norمدة٢٤ يوم ثم جاءت دورة اربع ايام فقط وبعد ثلاثة ايام اليوم رايت دم مالسبب؟الايجب ان تنتظم بعده؟

icon 2 يونيو 2017
icon 427
توقفت عن ارضاع اخر شباط بعدشهر بدات الدورةتاتي كل ١٥ يوم،تناولت دواءprimolut Norمدة٢٤ يوم ثم جاءت دورة اربع ايام فقط وبعد ثلاثة ايام اليوم رايت دم مالسبب؟الايجب ان تنتظم بعده؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

هل مازال يوجد حليب.هذا بسببه 0 2017-06-03 01:41:16
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
هل مازال يوجد حليب.هذا بسببه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان