تاخر الدوره بعد الاجهاض وبعد الاحين تاتي مرتين بالشهرماسبب دلك مع العلم اني اعاني من التهاب بالمثانه بعد الاجهاض

icon 10 يوليو 2011
icon 494
تاخر الدوره بعد الاجهاض وبعد الاحين تاتي مرتين بالشهرماسبب دلك مع العلم اني اعاني من التهاب بالمثانه بعد الاجهاض

إجابات الأطباء على السؤال (1)

في الغالب ليس لها علاقة بالاجهاض...لذا انصحك بمراجعة طبيبك النسائية لفحصك ومعرفة السبب. 0 2011-07-17 09:51:53
طاقم الطبي
طاقم الطبي
في الغالب ليس لها علاقة بالاجهاض...لذا انصحك بمراجعة طبيبك النسائية لفحصك ومعرفة السبب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان