هل من ضرر عند تناول فيتامين د 400وحدة اليوم

أمراض نسائية
أنثى، 54 سنة 3 December 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1029
اشعر بتعب شديد جدا وفقدان طاقة وصداع ونا حامل في الاسبوع السادس وقبل عام عانيت من نقص حاد في الفيتامين د وصل 8 تناولت مكملات لفترة واوقفتها الان احس بنفس التعب واشتريت فيتامين د 400 وحدة/اليوم هل من ضرر أن تناولتها يوميا لان لا استطيع الذهاب للطبيب حاليا حتى بعد شهر

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية