ماهو عدم انتظام الدوره بعد حبوب التنظيم

أمراض نسائية
أنثى، 24 سنة 27 September 2024 تم تعديله في 29 September 2024 342
استخدم حبوب Dienill لتنظم الدورة بعد الإجهاض هذا الشهر الثاني من استخدامي مضى على انتهاء الدواء 6 أيام ولم تاتي الدوره بعد هل هذا طبيعي مع ذالك الشهر الماضي اتاتى بعد انتهاء الدواء

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية