اخدت حبتين اخرتين من صف ازرق يوم تاني اخدت حبة بيضاء فاصبح تنقصني حبة زرقاء هل هدا امر له تأتير اما للحبوب نفس تأتير

icon 20 أبريل 2017
icon 245
اخدت حبتين اخرتين من صف ازرق يوم تاني اخدت حبة بيضاء فاصبح تنقصني حبة زرقاء هل هدا امر له تأتير اما للحبوب نفس تأتير

إجابات الأطباء على السؤال (1)

لا تأثير..... 0 2017-04-21 01:08:06
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
لا تأثير.....

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً