اتناول حبوب ديان٣٥ لتنظيم الدورة وانا الان في الكورس الثاني لكن ينزل مني دم بكمية متوسطة بني اللون من ٣أيام بشكل مستمر وقد بقي من شريط الدواء٥حبات هل هذا الدم دورة؟

أمراض نسائية
أنثى، 44 سنة 6 April 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1071
اتناول حبوب ديان٣٥ لتنظيم الدورة وانا الان في الكورس الثاني لكن ينزل مني دم بكمية متوسطة بني اللون من ٣أيام بشكل مستمر وقد بقي من شريط الدواء٥حبات هل هذا الدم دورة؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية