دكتور انا اعاني من دوالي بالمرئ .. وخايفة اسوي عملية ربط الدوالي .. لاني اخذ حبوب مسيلة لجلطة الامعاء الدقيقة .. بماذا تنصحني هل اسوي العملية او استمر على الدواء؟
لا بد من تقييم الحالة من قبل الطبيب المعالج وهو الافدر على مساعدتك بالخيار المناسب
أجاب عن السؤال
د. وليد يوسف فرح