أسئلة واجابات طبية أمراض باطنية

 
سؤال من ذكر سنة
أمراض باطنية

انا شاب مواليد 2 / 6 /002 2م اعاني احيانا من حالات دوار يتبع باستفراغ, بتحليل الدم كانت الاختبارات( RBC:6.18 , HGB:17.5 , HCT:51.0 )مرتفعه, تبرعت بوحده دم,وايضا استمرت الاعراض

غالبا حالةpolycythemia.. تبرع بالدم علاج وهي حاله عاديه اذا استمرت الاعراض.. نقوم بعمل غازات بالدم وسونار.. ويتم العرض علي اخصائي امراض دم… لكنها حاله غير مقلقه

أجاب عن السؤال

الدكتور محمد حمدي محمد وهدان
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 32 سنة
أمراض باطنية

اعاني من الم في منتصف الصدر - وجود ماده مره ولزجه في الحلق - صعوبه في البلع - ضيق في التنفس - انتفاخ وغازات في المعده - كثره تجشؤ وحموضه...

غالبا ارتجاع بالمرئ. تناول دواء يحتوي على المادة الفعالة موسابرايد مثل فلوكسوبرايد لتحسين حركة المعدة والأمعاء قبل الاكل و مضاد للحموضة مثل كونترولوك 40صباحا ومساء. مع عمل تحليل جرثومة المعدة بالبراز وتحليل بول وبراز

أجاب عن السؤال

الدكتور محمد حمدي محمد وهدان
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
سؤال من أنثى سنة
أمراض باطنية

انا عملت تحليل الاجسام المضادة لفيروس سي وطلع إيجابي وعملت تحليل pcr وطلع سلبي مع العلم لم يسبق لي أن تعالجت منه لمذا هناك أجسام مضادة و هل تبقى دائما؟وهل...

شفاك الله اولا ولتعلم ان لكل تحليل نسبه خطا يتاكد منه بتخليل ادق وهكذا. فتحليل الاجسام المضادة تحليل مبدئي يتاكد منه بpcr .فاذا كان تحليل الاحسام المضادة ايجابي والpcrسلبي فيكون التخليل سلبي والحمد لله لكن تظل الاجسام المضادة موجودة دايما

أجاب عن السؤال

الدكتور محمد حمدي محمد وهدان
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 24 سنة

انا اعاني يومين الاعراض الآتية الم في الخصر يبدا بعد الوقوف مباشرة الم في الرجل اليمنى الم في كوع اليد اليمنى الم في اسفل الظهر نبض محسوس في البطن جهة اليمين البراز اصفر البول اصفر غامق غثيان مستمر ارهاق شديد ونعاس دوخة مستمرة فهل هذه اعراض المرارة او الكلى ام ما سببها وما العلاج المناسب التوضيح والنصيحة

سؤال من أنثى 0 سنة

الام في الجانب الايمن العلوي مع استقرار في انزيمات الكبد ووظائف الكلي مع نزيف من الرحم شخص بسماكة بطانه الرحم السن ٥٠ لا اتناول اي ادوية للفيروس افضل اشعة تشخيصية غير الفيبروسكان والct ثلاثي المراحل لتشخيص حالة الكبد من تليف واورام لا قدر

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم