سؤال من غير معروف

أمراض المسالك البولية والتناسلية

والدتي من فاقدي الوعي ولا تزال بالمستشفى خمسة اشهر ها القسطرة البولية

icon تم إنشاؤها في 8 أغسطس 2014
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1264
والدتي من فاقدي الوعي ولا تزال بالمستشفى منذ خمسة اشهر.. ولديها - القسطرة البولية اريد انزالها من سريرهاوالتجول بها في حديقة المستشفى هل لابد ان ننزع القسطره اولا أم لا يوجد هنالك مشاكل أو آلم ؟ هل استمرارها على القسطرة يسبب لها مشاكل

إجابات الأطباء على السؤال

سؤالك غير واضح تقول انها من فاقدي الوعي منذ 5 اشهر ولا تزال في المستشفى ، هل لا تزال فاقدة للوعي ؟ اما من ناحية موضوع القسطرة البولية اظن انه من الافضل والضروري عرض الموضوع او توجيه السؤال الى الطبيب المعاين في المستشفى والذي يعرف حالتها ووضعها بالتفصيل ولا يجب عليك اخذ اي اجراء دون استشارته واستأذانه 1 2014-08-09T04:18:21+00:00 2014-08-09T04:18:21+00:00
سؤالك غير واضح تقول انها من فاقدي الوعي منذ 5 اشهر ولا تزال في المستشفى ، هل لا تزال فاقدة... اقرأ المزيد
سؤالك غير واضح تقول انها من فاقدي الوعي منذ 5 اشهر ولا تزال في المستشفى ، هل لا تزال فاقدة للوعي ؟ اما من ناحية موضوع القسطرة البولية اظن انه من الافضل والضروري عرض الموضوع او توجيه السؤال الى الطبيب المعاين في المستشفى والذي يعرف حالتها ووضعها بالتفصيل ولا يجب عليك اخذ اي اجراء دون استشارته واستأذانه

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف نتعامل مع الطفل فاقد الشهية؟ مقالات طبية
فوائد قياس ضغط الدم في المنزل أخبار طبية
ساعدي ابنتك بالتخلص من الوزن الزائد مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً