هل تمارين كيغل توثر على مرضى التهاب البروستاتا

هل تمارين كيغل توثر على مرضى التهاب البروستاتا
icon 25 مايو 2022
icon 4486
هل تمارين كيجل ممنوعه لمرضى التهاب البروستاتا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليست ممنوعة 2 2022-06-01 19:45:16
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ليست ممنوعة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

هناك انواع لالتهاب البروستاتا ، ماهو العلاج الطبي او الاعشاب التي تستخدم لعلاج التهاب البروستاتا المزمن ؟

يفضل اتباع التعليمات التالية للتخفيف والتعايش مع التهاب البروستات : - التبول في كثير من الأحيان وبشكل كامل. - أخذ حمامات دافئة لتخفيف الألم. - تناول ملينات البراز لجعل حركات الأمعاء أكثر راحة و هنا يفضل مناقشة الأدوية مع الطبيب المختص. - تجنب المواد التي تهيج المثانة، مثل الكحول، والأطعمة التي تحتوي على الكافيين والمشروبات، عصائر الحمضيات، والأطعمة الساخنة أو الحارة . - شرب الكثير من السوائل (1.5-2 لتر يومياً ) للمساعدة على التبول و تدفق البكتيريا من المثانة. للمزيد راجع التهاب البروستاتا في القاموس.

هل يوجد علاج لتقليل التهاب البروستات وتصغير غدة البروستات وتقوية وتحسين شهوة الجماع وقوة الانتصاب؟

تعالج الحالة عادة في المستشفى بإعطاء السوائل الوريدية والمضادات الحيوية ومضادات الألم.يبدأ علاج التهاب الموثة الحاد بالمضادات الحيوية ويشفى الالتهاب في بضعة أيام عادة،ولكن يجب استعمال المضادات الحيوية المناسبة ، فبعض المضادات الحيوية لا تستطيع اختراق محفظة الموثة وبعضها قادرة مثل السيبروفلوكساسين والكونريموكسازول والتتراسيكلينات. ومن الضروري عمل فحص للسائل لتحديد توع الجراثيم المسببة لتوجيه العلاج، ويعطى العلاج الفموب لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر أكثر عتد الضرورة. في حالة احتفاظ المثانة بالبول ربما لزم الإدخال إلى المستشفى والعلاج اللازم.وقد يلزم في حال تأثر حياة المريض ، استئصال الموثة جراحياً. التهاب الموثة اللاجرثومي يلزمه إجراآت أخرى لتخفيف الأعراض ، وتشمل هذه الإجراآت أدوية مضادة للالتهاب سواء ستيروئيدية أو لا ستيروئيدية، كما قد يلزم استعمال أدوية أخرى مثل حاصرات ألفا التي تقلل التوتر العضلي مما يسهل خروج البول. ويمكن توسيع الإحليل بواسطة إدخال بالون قبل نفخه بعد الإدخال فيما يسمى التوسيع بالبالون، وأثر هكذا توسيع هو مؤقت فقط . ويجب إراحة المريض بإعطائه بعض المهدئات لما للمرض من تأثير نفسي. يوصي بعض الأطباء بالضغط على الموثة مما يخفف الاحتقان خاصة أثناء تناول المضادات الحيوية. وقد أثبت الطب الصيني فعالية من خلال الإبر الصينية. ومن المفيد تناول بعض المتممات الغذائية مثل الزنك والأحماض الدهنية الأوميغا-٣ وبعض الأحماض الأمينية ومضادات الالتهاب، كما يفيد تناول القرع وبزره في تخفيف الأعراض. وكذلك الحمامات، راجع التهاب الموثة في القاموس، وكذلك انتصاب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه