زوجتي استخدمت حبوب سترس تابس مع الزنك لشعر وبعد الاستخدام باسبوع اصبح لون البول اصفر جداً هل تستمر عليه ام توقف الدواء

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 11 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 16675
زوجتي استخدمت حبوب سترس تابس مع الزنك لشعر وبعد الاستخدام باسبوع اصبح لون البول اصفر جداً هل تستمر عليه ام توقف الدواء

اجابات الاطباء

الدكتور يمان التل
12 September 2015 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لن البول من العلاج و سيعود لطبيعته عندما تنتهي من العلاج. اقرأ المزيد
لن البول من العلاج و سيعود لطبيعته عندما تنتهي من العلاج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية