خروج بول بني اللون وبعد تناول حبوب التهاب عاد البول طبيعيا و الام في الحالب حاد (حرقه) مده خروج البول البني 13ساعه بعدها اصبح صفر مائل للأبيض (استخدمت megamox-join 1g

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 18 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 4894
خروج بول بني اللون وبعد تناول حبوب التهاب عاد البول طبيعيا و الام في الحالب حاد (حرقه) مده خروج البول البني 13ساعه بعدها اصبح صفر مائل للأبيض (استخدمت megamox-join 1g

اجابات الاطباء

الدكتور سالم محمد السري
18 March 2018 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
البول بني اللون يعني في الغالب دم في البول . هناك اسباب كثيرة لذلك منها التهاب البول . اذا رجع... اقرأ المزيد
البول بني اللون يعني في الغالب دم في البول . هناك اسباب كثيرة لذلك منها التهاب البول . اذا رجع البول للونه الطبيعي بعد المضاد الحيوي قم بعمل تحليل للبول ، إذا اختفت كريات الدم الحمراء فهذا كل ما تحتاجه ، اما إذا استمر وجود الدم فعليك بعمل اشعة مقطعية للتأكد من السبب .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية