ت لون اضفر القدم تدريجيا الي داكن و لم يعد الي لونه الطبيعي ربنا ناتج

أمراض المسالك البولية والتناسلية
سؤال من غير معروف 17 September 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1121
تحول لون إضفر القدم تدريجيا الي داكن و لم يعد الي لونه الطبيعي ربنا ناتج عن اصابة الضفر او الحذاء الضيق علما و أن لا يوجد مرض جلدي أوجسدي و لا يوجد الام كيف أتخلص من هذا اللون هل اقتلاع الضفر هو الحل المناسب ام هناك حلول أخري و ماهي الحلول ؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
18 September 2014 جراحة عامة
الحل هو نسيان الموضع نهائياً، لأن النزيف تحت الظفر سيتم امتصاصه من الجسم والظفر سينمو بالتدريج ويخرج ما تبقى من... اقرأ المزيد
الحل هو نسيان الموضع نهائياً، لأن النزيف تحت الظفر سيتم امتصاصه من الجسم والظفر سينمو بالتدريج ويخرج ما تبقى من الدم وحده، فلا تتعب نفسك ودع الأمور طبيعية ،وتوكل على الله.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية