تعودت على العادة السرية من قبل سن البلوغ والأن انا في سن الثلاثين بل اصبحت اقوم بحبس المني ساعات طويلة عندما اشعر بالقذف بغرض الأستمتاع وبعد ان اقذف اشعر بستمتاع كبير جدا وكمية السائل المنوي كثيرة جدا والقذف قوي جدا هل هذا يضر ام امر طبيعي علما بأني اشعر بألم في الخصية كان حاد ولكن بعد استعمالponstan forte 500mg خف الألم ولكن لم يزول لعدة اشهر انا على مشارف الزواج هل هذا يؤثر على الأخصاب والانتصاب والأستمتاع اثناء الزواج؟

2009-11-09
1

إجابة السؤال

2019-09-10
يجب أن تتوقف عن العادة ، حيث أنك مقبل على زواج وهذا يضعف أدائ الجنسي في الزواج. 2 2009-11-10 03:10:06
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يجب أن تتوقف عن العادة ، حيث أنك مقبل على زواج وهذا يضعف أدائ الجنسي في الزواج.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة